مصر للطيران تتسلم أول طائرة آيرباص "300-330 "أغسطس المقبل

الخميس، 08 يوليو 2010 05:53 م
مصر للطيران تتسلم أول طائرة آيرباص "300-330 "أغسطس المقبل طائرة ايرباص
كتبت إحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتسلم مصر للطيران أول طائرة من طراز آيرباص 300-330 فى شهر أغسطس المقبل، حيث تتمتع تلك الطائرة بتوافر العديد من الخدمات الحديثة، منها إمكانية استخدام الإنترنت اللاسلكى، واستخدام الهاتف المحمول الشخصى على متن الطائرة، حيث يتاح للمسافرين إجراء مكالمة تليفونية من خلال أجهزة التليفون المحمول الخاصة بهم بنفس أسعار المكالمات الدولية المتعارف عليها بشركات المحمول، وإمكانية إرسال الرسائل القصيرة واستخدام خدمات الإنترنت عبر المحمول، بالإضافة للتمتع بخدمة الـwi-fi أثناء السفر.

وتتسع الطائرة الجديدة إلى301 مقعد منهم 36 مقعدا بدرجة رجال أعمال و265 بالدرجة السياحية، حيث يتمكن ركاب درجة رجال الأعمال من الاسترخاء على مقاعدهم التى يمكن تحويلها إلى أسرة بزاوية 160 درجة، بالإضافة إلى الاستماع بالترفيه الشخصى الذى يعرض على الشاشات الشخصية الكبيرة بمساحة 15.4 بوصة.

كما توفر مقاعد الدرجة السياحية مقاعد أوسع وأكثر راحة ويتوافر بكل مقعد نظام ترفيهى شخصى، بالإضافة إلى إمكانية الركاب شحن أجهزتهم الشخصية من خلال مقابس الكهرباء الشخصية المتوفرة فى كل مقعد.

وصرح الطيار علاء عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران بـ "أن التطوير المستمر لما نقدمه من خدمات لعملائنا هو قمة أولوياتنا، وإطلاق هذه الخدمات الجديدة سيبقى عملاء مصر للطيران على اتصال دائم بأعمالهم وذويهم وأصدقائهم أثناء رحلاتهم".

كما تبدأ شركة مصر للطيران فى شهر أغسطس القادم فى تقديم خدمة جديدة على الطائرات وهى استخدام الركاب للإنترنت اللاسلكى والهاتف المحمول على متن الطائرة أثناء رحلتها، صرح بذلك عاشور "أن هذه الخدمة ستبدأ مع وصول الطائرة الجديدة (الآيرباص 330) الشهر القادم، وذلك فى إطار مواكبة التطور السريع فى مجال النقل الجوى.

وقد قررت شركة مصر للطيران لأول مرة صرف الرصيد النقدى لبدل الإجازات حتى نهاية عام 2009 لجميع العاملين فى الشركة سواء الذين مازالوا فى الخدمة أو ممن أحيلوا للمعاش، وذلك خلال أغسطس القادم.

صرح بذلك حسين مسعود، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران قائلا: "إن قرار تعويض العاملين عن رصيد إجازاتهم مطبق فى كثير من قطاعات الدولة، لذلك سيتم تنفيذه تحقيقا لمبدأ المساواة، وبناء على توجيهات الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المدنى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة