حالة الطقس اليوم الثلاثاء 28/12/2015 مصر وعدد من الدول العربية

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 12:14 ص
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 28/12/2015 مصر وعدد من الدول العربية طقس بارد – صورة أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة الطقس اليوم فى مصر


توقع خبراء حالة الطقس والأرصاد، أن يسود البلاد اليوم الثلاثاء، طقس شتوى مائل للدفء نهارا، شديد البرودة ليلا، يصل إلى حد الصقيع على سيناء وشمال الصعيد.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، كما تكون متكاثرة على شمال البلاد وأقصى الجنوب، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى والقاهرة، وعلى مدينتى حلايب وشلاتين والرياح معتدلة الى نشطة على اغلب انحاء الجمهورية.

طقس الأردن


أجواء باردة نسبياً فى أغلب مناطق المملكة ولطيفة فى الأغوار والبحر الميت والعقبة وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر فى أجزاء متفرقة من المملكة خاصة فى الأجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول ليلاً الى جنوبية غربية، ومن المتوقع تشكل الصقيع فى ساعات ما بعد منتصف الليل فى المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية.

حالة الطقس فى العراق


تشير آخر التوقعات إلى سيادة الطقس المشمس إلى غائم جزئياً والغائم كلياً، فى بعض المناطق خلال الأيام القادمة بسُحُب أغلبها عابرة غير مُمطرة واستبعاد أى حالة جوية مُمطرة ذات تأثير واسع.

حالة الطقس فى المغرب


تكون صقيع خلال الليل والصباح فوق مرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية وستخيم سحب منخفضة كثيفة على غرب الواجهة المتوسطية حيث من المحتمل أن تعطى بعض القطرات المطرية، مع تكون كتل ضبابية قرب السواحل الشمالية خلال الصباح والليلة الموالية، ويتوقع أيضا مرور سحب من الأجواء العليا كثيفة بالأقاليم الجنوبية ووسط البلاد، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية فى باقى المناطق.

حالة الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف و بارداً نسبياً فى ساعات النهار باردا فى ساعات الليل، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة