القبض على 5 آلاف هارب من تنفيذ أحكام فى القاهرة

الخميس، 08 يوليو 2010 02:25 م
القبض على 5 آلاف هارب من تنفيذ أحكام فى القاهرة اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة، بحملة مكبرة على عدد من قطاعات العاصمة استهدفت خلالها فحص الفنادق والشقق المفروشة بقصد ضبط الخارجين عن القانون من الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، وممن يشكلون خطراً على أمن المواطنين.

وأسفرت الحملة التى قادها اللواء محمد هاشم مدير مباحث تنفيذ الأحكام عن ضبط 88 هارباً من أحكام جنايات، و2797 هارباً من أحكام بالحبس، و1767 هارباً من أحكام غرامات، و1068 هارباً من أحكام مخالفات.

ومن أبرز المتهمين المقبوض عليهم كل من "أ.ع." (31 سنة) مقيم بالقليوبية، والذى كان متواجداً فى أحد فنادق منطقة الأزبكية والمطلوب التنفيذ عليه فى 17 قضية إيصالات أمانة، و"ع.م" (58 سنة) عاطل ومقيم عين شمس والهارب من قضية مخدرات محكوم عليه فيها بالأشغال الشاقة المؤبدة.

كما تم ضبط "س.ب" (32 سنة) موظفة ومقيمة بالأميرية والهاربة من تنفيذ 8 أحكام بالحبس فى قضايا تزوير، و"عيسى.م.ص" (22 سنة) عامل ومقيم بالدقهلية أثناء تواجده فى أحد الفنادق بوسط البلد، وتبين أنه محكوم عليه بالأشغال الشاقة المؤبدة فى قضية حريق عمد، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم وإحالتهم للنيابة لتولى التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة