مانشستر يونايتد × تشيلسى.. 6 أسباب تدفع جماهير البلوز للتفاؤل

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 03:30 م
مانشستر يونايتد × تشيلسى.. 6 أسباب تدفع جماهير البلوز للتفاؤل لاعبو تشيلسى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل فريق تشيلسى مواجهة مانشستر يونايتد الليلة على أولد ترافورد بأفضلية نسبية على الشياطين الحمر على الرغم من تراجع البلوز فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى قبل مباراة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تشيلسى يحتل المركز الـ15 برصيد 19 نقطة، ومانشستر يونايتد فى المركز السادس بـ29 نقطة، وعلى الرغم من ذلك البلوز لديهم الأفضلية فى تحقيق الثلاث نقاط أو على الأقل العودة إلى لندن بنقطة التعادل لعدة أسباب..

تشيلسى عقدة مانشستر الجديدة


آخر 8 مباريات جمعت الفريقين فى الدورى لم يحقق مانشستر يونايند أى فوز على الإطلاق، تشيلسى فاز 5 مباريات وتعادلا 3 مرات، آخرها فى الموسم الماضى عندما فاز البلوز بهدف دون رد فى ستامفورد بريدج حمل توقيع إيدين هازارد.
اليوم السابع -12 -2015

تشيلسى أفضل فريق زار أولد ترافورد


مسرح الأحلام الذى يتسع لأكثر من 70 ألف متفرج أحد أهم ملاعب إنجلترا وأوروبا، لكن ذلك لا يؤثر على تشيلسى عندما يواجه مانشستر يونايتد على هذا الملعب، ونجح البلوز فى الفوز على أولد ترافورد 6 مرات فى النظام الجديد للبريميرليج و19 مباراة فى كل المسابقات أكثر من أى فريق آخر زار هذا الملعب.
اليوم السابع -12 -2015

سلسة نتائج محبطة لمانشستر يونايتد


مانشستر يونايتد لم يحقق الفوز فى 7 مباريات متتالية، وخسر 4 مباريات متتالية بكل المسابقات وهى المرة الأولى التى تحدث للشياطين الحمر منذ 1961، بعد تلقى هزائم غير منطقية من بورنموث ونوريتش سيتى وستوك سيتى فى الدورى، وفولفسبورج فى دورى الأبطال.

اليوم السابع -12 -2015

أسوأ معدل تهديف لمانشستر منذ 25 عامًا


مانشستر يونايتد سجل 22 هدفًا فى 18 مباراة بمعدل 1.22 هدف كل مباراة فى الدورى هذا الموسم، وهى النسبة الأسوأ للشياطين الحمر منذ موسم 1989/1990.
اليوم السابع -12 -2015

نتائج آخر مباراتين


تشيلسى لم يخسر فى آخر مباراتين وإذا حافظ على سجله بدون هزيمة اليوم أمام مانشستر ستكون المرة الأولى هذا الموسم الذى ينجح فى الخروج بدون هزيمة فى 3 مباريات متتالية، فى الوقت الذى لم يحقق فيه مانشستر أى انتصار على أولد ترافورد فى آخر مباراتين، بالتعادل أمام ليستر والخسارة من نوريتش سيتى.
اليوم السابع -12 -2015

هيدينك يتفوق على فان جال


فاز مدرب تشيلسى على نظيره فى مانشستر يونايتد فى آخر 3 مباريات جمعت الثنائى الهولندى، عندما كان هيدينك مدربا لأيندهوفن وفان جال فى ألكمار موسم 2005/2006.

ما توقعاتك لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى؟
فوز مانشستر
فوز تشيلسى
التعادل
Poll Maker














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة