صدمة "الدفاع الجوى" تهز أروقة اتحاد الكرة.. رفض استضافة مباراة دجلة والأهلى الليلة يثير المخاوف.. بتروسبورت ينقذ الموقف فى اللحظات الأخيرة.. ومفاوضات لإقامة مواجهة الشياطين مع أسوان فى برج العرب

السبت، 26 ديسمبر 2015 01:34 م
صدمة "الدفاع الجوى" تهز أروقة اتحاد الكرة.. رفض استضافة مباراة دجلة والأهلى الليلة يثير المخاوف.. بتروسبورت ينقذ الموقف فى اللحظات الأخيرة.. ومفاوضات لإقامة مواجهة الشياطين مع أسوان فى برج العرب مباراة للأهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أروقة اتحاد الكرة، حالة من التخبط والارتباك بسبب الخطاب، الذى وصل الجبلاية صباح اليوم، ويفيد برفض الأمانة العامة للقوات المسلحة إقامة مباراة الليلة بين وادى دجلة والأهلى فى الأسبوع العاشر بالدورى، على استاد الدفاع الجوى، وهو ما أربك اتحاد الكرة خوفا من تأجيل المباراة أو إلغاؤها.

سويلم ينقذ الموقف


وكلف اتحاد الكرة ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية بالاتصال مع قيادات وزارة الداخلية من أجل إنقاذ المباراة، حيث تم الاتفاق فى اللحظات الأخيرة على نقل المباراة على استاد بتروسبورت بدلا من الدفاع الجوى، وهو ما وافق عليه ناديا الأهلى ودجلة.

وأكد أيمن كوارشى المدير الإدارى لوادى دجلة، أن ناديه يحترم وجهة نظر الأمن، لافتا إلى أنه لا مانع من إقامة المباراة فى بتروسبورت، خاصة أن ناديه يعلى المصلحة العامة، كما رحب أيضا النادى الأهلى بإقامة المباراة فى بتروسبورت خاصة أنه ليس صاحب الأرض فى هذه المباراة، متمسكا بإقامة مبارياته على أرضه فى الدفاع الجوى أو برج العرب بالإسكندرية.

مخاوف قبل القمة


ويعتبر موقف الدفاع الجوى من استضافة مباراة دجلة والأهلى اليوم، مؤشرا سلبيا خاصة أن الأهلى كان قد طلب إقامة مباراة القمة مع الزمالك يوم 9 فبراير المقبل عليه، وهو ما يعطى انطباعا مبدئيا برفض إقامة المباراة بالدفاع الجوى.

الأهلى وأسوان فى برج العرب


فى السياق ذاته، بدأ اتحاد الكرة تحركاته ومفاوضاته مع الأمن من أجل إقامة مباراة الأهلى المقبلة فى الدورى والمحدد لها الثلاثاء المقبل، أمام أسوان فى الأسبوع الـ11 بالدورى، على استاد برج العرب بعد رفض الدفاع الجوى استضافة مباراة الفريق الأحمر مع دجلة.

وينتظر اتحاد الكرة موقف الأمن من إقامة المباراة ببرج العرب منعا لأى أزمات قبل مباراة الثلاثاء المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة