هجوم الأهلى "قنبلة موقوتة"

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 11:29 م
هجوم الأهلى "قنبلة موقوتة" إيفونا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه خط هجوم النادى الأهلى، أزمة واضحة بسبب "الدكة" فقد شهدت المباريات التى خاضها الفريق هذا الموسم أمة بسبب عدم مشاركة أكثر من مهاجم بشكل مُستمر وهو ما يحدث فى أى مركز أخر بالفريق.

هجوم القلعة الحمراء الذى يضم خمسة لاعبين هم: الجابونى إيفونا ، الغانى أنطوى ، عماد متعب ، عمرو جمال وأحمد عبد الظاهر بات يُمثّل "قنبلة" موقوتة داخل القلعة الحمراء خاصة مع مطالب أكثر من لاعب فى هذا الخط بتحديد مصيره سواء باللعب أو بالسماح له بالرحيل.

اليوم السابع -12 -2015

أحمد عبد الظاهر


أحمد عبد الظاهر بات أقل لاعبى الأهلى فى خط الهجوم بصفة خاصة والفريق بصفة عامة مشاركة مع الفريق هذا الموسم بشكل بات معه واضحاً أن اللاعب سيرحل من النادى قريباً سواء فى انتقالات يناير الشتوية المقبلة أو مع نهاية الموسم المقبل على أقصى تقدير.

اليوم السابع -12 -2015

عماد متعب


عماد متعب ..على نفس درب عبد الظاهر يسير متعب الذى لم يجد نفسه هذا الموسم بشكل واضح وشارك مع الفريق بشكل غير منتظم الأمر الذى أثار غضبه هو الآخر.

اليوم السابع -12 -2015

عمرو جمال


عمرو جمال.. الغزال الذى هدأ قليلاً هذا الموسم من حيث المشاركة مع الفريق ولم يعد هو فرس النهار داخل القلعة البيضاء بشكل جعله المهاجم رقم 3 فى الفريق ولا يُشارك إلا على فترات.

اليوم السابع -12 -2015

إيفونا


إيفونا.. أفضل مهاجم الفريق على الإطلاق.. لم يكن موفقاً فى انطلاقة هذا الموسم لكنه بدأ يُشارك تدريجياً وظهر بشكل جيد وسجل ثنائية فى فوز الأهلى بثلاثية نظيفة على حرس الحدود فى الجولة الماضية.

اليوم السابع -12 -2015

أنطوى


أنطوى.. بات يُمثل لغزاّ فقد توقع له كثيرون أن يكون هو فرس النهار فى الأهلى كونه سبق له اللعب فى الدورى المصرى مع الإسماعيلى وظهر بشكل جيد فى بداية الموسم الحالى قبل أن يتم استبعاده من حسابات الجهاز الفنى بشكل مُثير.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة