فوز قنا والسكة الحديد والشرقية وفاركو فى دورى القسم الثانى

الخميس، 24 ديسمبر 2015 09:17 م
فوز قنا والسكة الحديد والشرقية وفاركو فى دورى القسم الثانى فريق السكة الحديد
متابعة فاتن شلبى - عمرو محسن - محمد غنيم - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منافسات دورى القسم الثانى اليوم 20 مباراة فى الأسبوع التاسع من البطولة التى يتنافس فيها 66 فريقا بواقع 6 مجموعات.

المجموعة الأولى


ارتقى فريق قنا لقمة المجموعة الأولى بعد تغلبه على المدينة المنورة بأربعة أهداف مقابل هدف، كما فاز طهطا على سوهاج بهدفين دون رد، والألمونيوم على بترول أسيوط بثلاثية بيضاء، والجونة على رأس غارب 3/1، فيما تعادل غرب سهيل مع النصر للتعدين 2/2.

المجموعة الثانية


حقق فريق بنى سويف الفوز بهدف نظيف على نظيره تليفونات بنى سويف فى المجموعة الخامسة، كما فاز الأسيوطى سبورت على مركز شباب سمالوط 2/1، فيما تعادل الفيوم مع بنى مزار بدون أهداف.

المجموعة الثالثة


سقط الترسانة فى فخ الهزيمة للمرة الثانية أمام نجوم المستقبل بهدفين دون رد، فى حين تعادل النصر مع البنك الأهلى سلبيا، واختطف السكة الحديد الفوز بهدف نظيف من المصرية للاتصالات، وفاز الشرقية للدخان على مصر للتأمين بهدف نظيف، فيما حسم التعالد الإيجابى 1/1 مواجهة سكر الحوامدية مع ميت خاقان.

المجموعة الرابعة


فى المجموعة الرابعة استطاع فريق الشرقية تحويل تأخره بهدف لفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد على ضيفه غزل بورسعيد ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما حقق أبوصير فوزه الأول على حساب شقيقه الشهداء بهدف دون رد، وواصل بورفؤاد نزيف النقاط وتعادل مع الزرقا بملعب الأخير بهدف لكل فريق.

المجموعة الخامسة


فاز صيد المحلة على جمهورية شبين بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بينما شهدت المباراة الثانية السنبلاوين على شربين بهدف نظيف.

المجموعة السادسة


فى المجموعة السادسة حقق فريق فاركو بقيادة مديره الفنى مشير عثمان فوزا كبيرا على دمنهور فى عقر داره برباعية بيضاء، كما فاز بدر على أبو قير للأسمدة بهدف نظيف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة