الزمالك يغلق ملف الظهير الأيسر وشريف علاء مستمر

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 03:45 م
الزمالك يغلق ملف الظهير الأيسر وشريف علاء مستمر شريف علاء ظهير أيسر الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك غلق ملف التعاقد مع ظهير أيسر لتدعيم الفريق الكروى فى الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد التراجع عن صفقة باسم عبد العزيز ظهير أيسر نادى مصر المقاصة.

الزمالك أعلن عن 3 صفقات فى يناير


وأعلن الزمالك فى وقت سابق تدعيم صفوفه فى الميركاتو الشتوى فى ثلاثة مراكز هى الظهير الأيسر والظهير الأيمن والهجوم، وتم الاستقرار على رمزى خالد ظهير أيمن نادى الاتحاد السكندرى ليصبح أولى صفقات الزمالك بالانتقالات الشتوية.

الزمالك يقرر بقاء شريف علاء


كما استقر مسئولو الزمالك على استمرار شريف علاء الظهير الأيسر داخل القلعة البيضاء وعدم الرحيل عن صفوف الزمالك فى يناير المقبل، مثلما كانت تتجه النية طوال الأيام الماضية.

الزمالك تراجع عن الظهير الأيسر بسبب البديل


مجلس الزمالك أعلن التراجع عن التعاقد مع باسم عبد العزيز للاستقرار على استمرار شريف علاء بجانب محمد عادل جمعة، ليقود الثنائى الجبهة اليسرى للزمالك خلال الموسم الحالى بعدما تسببت الظروف فى عدم توفير بديل أفضل من اللاعبين المتواجدين حاليًا بالقائمة البيضاء.

أيمن أشرف أولى صفقات الزمالك بالموسم الجديد


وأعلن الزمالك انضمام أيمن أشرف ظهير أيسر نادى سموحة، بداية من الموسم المقبل، بناءً على اتفاق رئيس الزمالك مع فرج عامر رئيس النادى السكندرى، وهو ما يعنى تأجيل الزمالك إتمام صفقة الظهير الأيسر للانتقالات الصيفية المقبلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة