برشلونة على عرش العالم.. ورحيل مورينيو وميدو فى حصاد الأسبوع

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 01:14 ص
برشلونة على عرش العالم.. ورحيل مورينيو وميدو فى حصاد الأسبوع برشلونة بطلاً لمونديال الأندية
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الأسبوع الأخير العديد من المنافسات المثيرة والأحداث المهمة فى عدد كبير من ملاعب العالم، كان أبرزها بالطبع تتويج برشلونة بلقب كأس العالم للأندية وإقالة جوزيه مورينيو من تدريب تشيلسى، وكذلك استقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الإسماعيلى.

"اليوم السابع"، يتناول بالفيديو والصور كل هذه الأحداث المهمة التى وقعت طوال الأسبوع فى هذا التقرير.

1 – برشلونة بطلاً للعالم


توج فريق برشلونة الإسبانى بلقب كأس العالم للأندية للمر الثالثة فى تاريخه بعد 2009 و2011، بعدما فاز على ريفر بليت بثلاثية نظيفة، جاءت عن طريق النجمين ليونيل ميسى ولويس سواريز (هدفين).

ثلاثية برشلونة

أهداف المباراة#برشلونة 3-0 ريفربليت

Posted by Cairokora on Sunday, December 20, 2015


2 – ريال مدريد يُمطر شباك فايكانو بـ10


حقق ريال مدريد فوزا كاسحا، على ضيفه رايو فايكانو، بعشرة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن الجولة 16 من الليجا، ليكون ذلك هو الفوز الأكبر لأى فريق منذ بداية الموسم الحالى بالدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى "بيج فايف".

لمن لم يشاهد المباراة التاريخية ..#ريال_مدريد 10 : 2 رايو فايكانو .. فى الدورى الإسبانى

Posted by Cairokora on Sunday, December 20, 2015


3 – إقالة مورينيو وتعيين هيدينك مدربا لتشيلسى


أعلن نادى تشيلسى إقالة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، بسبب سوء نتائج الفريق منذ بداية الموسم ووصوله للمركز الـ16 بعد مرور 16 جولة من المسابقة، وجاء ذلك بعد الهزيمة من ليستر سيتى بهدفين لهدف، وقرر النادى اسناد المهمة للمدرب الهولندى جوس هيدينك بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم.


اليوم السابع -12 -2015

4 – أرسنال يخطف القمة من السيتى


حقق فريق أرسنال فوزاً ثميناً للغاية على ضيفه مانشستر سيتى، بهدفين لهدف، فى قمة الجولة 17 من البريميرليج التى جمعتهما على ملعب "الإمارات"، ليتمكن الجانرز من رفع رصيده إلى 36 نقطة ويبتعد بالوصافة بفارق 4 نقاط عن السيتى كما أنه اقترب من ليستر سيتى الذى يحتل الصدارة برصيد 38 نقطة.



5 – كارلو أنشيلوتى مديراً فنياً لبايرن ميونيخ


أعلن نادى بايرن ميونيخ الألمانى توصله لاتفاق مع المدرب الإيطالى المخضرم كارلو أنشيلوتى لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل خلفا لبيب جوارديولا الذى اقترب من الانتقال لتدريب مانشستر سيتى الإنجليزى.


اليوم السابع -12 -2015

6 - وردة يُزين أسبوع المصريين فى أوروبا


زيَّن عمرو وردة لاعب بانايتوليكوس اليونانى أسبوع المحترفين المصريين فى قارة أوروبا بعدما سجل هدفا لفريقه فى مرمى إيراكليس من ركلة جزاء فى المباراة التى جمعتهما بالجولة 15 من مسابقة الدورى، ليقود الفريق للفوز بهدفين دون رد.

هدف عمرو وردة لفريقه بانايتوليكوس فى مرمى إيراكليس بالدورى اليونانى

Posted by Cairokora on Sunday, December 20, 2015


7 – استقالة ميدو من قيادة الإسماعيلى بعد أزمة عبد ربه


أعلن أحمد حسام ميدو استقالته رسميا من تدريب الإسماعيلى بعدما نشبت أزمة كبيرة بينه وحسنى عبد ربه على الهواء مباشرة عبر إحدى القنوات الفضائية، تبادلا خلالها الاتهامات وأكد المدير الفنى أنه لن يتواجد فى النادى طالما اللاعب موجود بصفوفه ليعلن الأول أستقالته من تدريب الفريق.


اليوم السابع -12 -2015

8 – باريس سان جيرمان بطل الشتاء فى الدورى الفرنسى


انتهت منافسات الدور الأول من الدورى الفرنسى بعد الجولة رقم 19 وغرد باريس سان جيرمان فى الصدارة بـ51 نقطة، ليكون أول فريق يصل لهذا العدد من النقاط خلال الدور الأول فى تاريخ البطولة، كما أنه رفع الفارق بينه وبين الوصيف موناكو لفارق كبير بـ19 نقطة، ويعد هو الفريق الوحيد فى كل الدوريات الخمسة الكبرى "بيج فايف" الذى لم يذق مرارة الهزيمة حتى الآن.

أجمل لقطات الجولة الأخيرة من الدور الأول بالدورى الفرنسى

Posted by Cairokora on Monday, December 21, 2015

















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة