نظيف يتفقد العمل فى الخط الثالث لمترو الأنفاق الأحد

الثلاثاء، 06 يوليو 2010 03:51 م
نظيف يتفقد العمل فى الخط الثالث لمترو الأنفاق الأحد الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقوم الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأحد المقبل بزيارة تفقدية لمنطقة العمل فى المرحلة الأولى من الخط الثالث لمترو الأنفاق الممتدة من العتبة إلى العباسية.

وقال الدكتور مجدى راضى المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، بأن نظيف استعرض فى لقاء بمكتبه بالقرية الذكية اليوم مع المهندس علاء فهمى وزير النقل وبحضور رئيس هيئة مترو الأنفاق، تقريرا حول تطور العمل فى الخط الثالث لمترو الأنفاق.

وأشار التقرير إلى الانتهاء من 90% من الأعمال الأساسية فى هذه المرحلة وتجرى حاليا أعمال التشطيبات النهائية بشكل أسرع بما يؤهلها للانتهاء فى أقرب فرصة، وأنه سيتم الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى من الخط الثالث فى أكتوبر من العام المقبل 2011 على أن تنتهى المرحلة الثانية من هذا الخط فى أكتوبر 2013.

وأوضح التقرير أنه فيما يتعلق بالخط الرابع لمترو الأنفاق، فقد انتهت الشهر الماضى دراسات الجدوى لهذا الخط التى أعدتها وزارة النقل بالتعاون مع هيئة الجايكا اليابانية، وبدأت أعمال الدراسات التفصيلية للمرحلة الأولى من هذا الخط ومن المقرر أن تنتهى فى يونيو من العام المقبل 2011، بما يتيح إمكانية طرح أعمال هذا الخط للمناقصات الدولية خلال العام المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة