مورينيو يقترب من حلم تدريب مانشستر يونايتد..المدرب البرتغالى ينهى اتفاقه مع الشياطين الحمر وينتظر إقالة فان جال..صداقة "سبيشال وان" مع فيرجسون ووصفه بكبير المدربين تسهل مهمته فى الانتقال لأولد ترافورد

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 04:15 م
مورينيو يقترب من حلم تدريب مانشستر يونايتد..المدرب البرتغالى ينهى اتفاقه مع الشياطين الحمر وينتظر إقالة فان جال..صداقة "سبيشال وان" مع فيرجسون ووصفه بكبير المدربين تسهل مهمته فى الانتقال لأولد ترافورد جوزيه مورينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أليكس فيرجسون هو كبير المدربين، هكذا وصف البرتغالى جوزيه مورينيو، الأسطورة أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد فى يناير 2005 خلال حقبته الأولى مع تشيلسى، وعلى الرغم من هجومه المستمر على الجميع سواء حكام أو لاعبين أو مدربين أو حتى صحفيين، إلا أن علاقة مورينيو مع مانشستر يونايتد وفيرجسون كانت مميزة مقارنة بكل من تعامل معهم خلال مسيرته التدريبية.

اليوم السابع -12 -2015

تدريب مانشستر يونايتد هو حلم بالنسبة لجوزيه مورينيو، الذى لم يخف إعجابه بالنادى العريق وملعبه أولد ترافورد ومدربه السابق السير أليكس فيرجسون، الذى تحدث عن صداقتهما عدة مرات بفخر، ويبدو أن الأمور تسير نحو تحقيق هذا الحلم.

تشيلسى أقال مورينيو بعد الخسارة من ليستر سيتى الأسبوع الماضى واحتلاله المركز الـ16 فى الدورى، فى الوقت الذى تطالب فيه جماهير مانشستر يونايتد بإقالة لويس فان جال، بسبب الأداء الممل للشياطين الحمر تحت قيادة المدرب الهولندى.

نفس الأمر بالنسبة للسير أليكس فيرجسون الذى دعم "سبيشال وان" بعد البداية السيئة لتشيلسى هذا الموسم، ونصح إدارة النادى اللندنى بعدم إقالته لأنه مدرب أكثر من رائع.

اليوم السابع -12 -2015

اتفاق ناجح بين مانشستر يونايتد ومورينيو


أنهى إد وودوارد المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد اتفاقه مع جوزيه مورينيو، صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أكدت أن المدرب البرتغالى وافق على شروط التعاقد وينتظر إقالة فان جال لتولى المهمة بشكل رسمى.

أوضحت الصحيفة أن إد وودوارد المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد، أنهى الاتفاق مع مورينيو، وينتظر فقط قرار عائلة جليزر الأمريكية المالكة للنادى بإقالة فان جال، ليعلن تعيين المدرب البرتغالى.

اليوم السابع -12 -2015

احتمالات إقالة فان جال


اتفقت التقارير الصحفية الصادرة فى إنجلترا صباح اليوم على رحيل فان جال، لكنها اختلفت فى المهلة التى وضعتها إدارة النادى للمدرب الهولندى قبل منحه البطاقة الحمراء.

صحيفة "دايلى ستار" أكدت أن فان جال سيقال من منصبه بعد مباراتين إذا لم يُعيد الفريق للطريق الصحيح، أى بعد مواجهة ستوك سيتى فى بريطانيا ستاديوم ثم تشيلسى فى أولد ترافورد.

أما "دايلى ميرور" فقالت إن الإدارة لن تصبر عليه سوى مباراة ستوك سيتى، وبعدها سيصدر قرار الإقالة.

"ذا صن" قالت إن مباراة ستوك سيتى السبت المقبل هى الفرصة الأخيرة، وإذا خسر مانشستر يونايتد سيصدر قرار إقالة فان جال بعدها مباشرة، قبل مواجهة تشيلسى الاثنين المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة