وتشارليز ثيرون تفضلهم من جنوب أفريقيا..

نجوم هوليوود يتبنون أطفالا بدون مأوى.. وساندرا بولوك تعثر على "ليلى"

الأحد، 20 ديسمبر 2015 09:04 م
نجوم هوليوود يتبنون أطفالا بدون مأوى.. وساندرا بولوك تعثر على "ليلى" ساندرا بولوك
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2015 إعلان العديد من نجوم هوليوود تبنى أطفال من دول مختلفة، تأتى فى مقدمتهم النجمة الأمريكية ساندرا بولوك التى تبنت للمرة الثانية طفلة أسمتها "ليلى"، وتبلغ من العمر 3 سنوات ونصف، لتصبح شقيقة للطفل لويس الذى تبنته فى 2010 من ولاية نيو أورليانز.

وقالت بولوك فى لقاء إعلامى، إنها عندما نظرت إلى ليلى للمرة الأولى شعرت بأنها تناديها، وأنها يجب أن تكون معنا أنا ولويس كأسرة واحدة.
ونفس الأمر فعلته النجمة الأمريكية ذات الأصل الجنوب أفريقى تشارليز ثيرون، حيث تبنت طفلة تدعى "أوجست"، لتنضم إلى ابنها الأول بالتبنى أيضا "جاكسون" ذى الثلاث سنوات، والاثنان من أصول جنوب أفريقية.
وقبل أن تتبنى ثيرون طفلتها الثانية ظلت تبحث عنها لمدة 6 أشهر مستعينة بوكالة متخصصة فى ذلك الأمر.

وأيضا تبنت النجمة كيت بلانشيت وزوجها المخرج المسرحى أندرو أبتون طفلة جديدة فى العام الحالى لتضاف إلى أفراد عائلتها، وتدعى "فيفيان" وقالت بلانشيت عنها: إنها طفلة رائعة فى الواقع، وغير عادية، وأعتبرها بمثابة الهدية لها فهى استولت على عقولنا.

وتعد النجمة أنجلينا جولى وزوجها براد بيت أحد أبرز نجوم هوليوود الذين يتبنون أطفالا حيث تتكون أسرتهما من 6 أطفال، ثلاثة منهم بالتنبى، وكانت سرت شائعات فى مطلع 2015 عن أن جولى وبراد بصدد تبنى طفل سوريا لتخرج بعد ذلك تصريحات من مصادر مقربة للزوجين تنفى كل هذا الأمر وتؤكد "هذا كلام عارٍ من الصحة، وليس صحيحًا على الإطلاق".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة