و2 على منصب الوكيل..

حماة وطن يدفع بـ 3 نواب لرئاسة اللجان النوعية بالبرلمان

الخميس، 17 ديسمبر 2015 07:09 م
حماة وطن يدفع بـ 3 نواب لرئاسة اللجان النوعية بالبرلمان اللواء محمد الغباشى نائب رئيس حزب حماة وطن
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد الغباشى نائب رئيس حزب حماة وطن إن الحزب سيدفع 3 نواب لرئاسة اللجان النوعية داخل البرلمان، إضافة إلى نائبين سيترشحا على منصب الوكيل، مشيرا إلى أنهم شخصيات تتمتع بخبرات وكفاءات شخصية تمنحهم القدرة على العمل فى تلك اللجان.

وأضاف الغباشى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اللواء كمال عامر سيترشح لرئاسة لجنة الأمن القومى، واللواء أسامة أبو المجد سيترشح لرئاسة لجنة التنمية المحلية، إضافة إلى اللواء أحمد العوضى سيترشح لرئاسة لجنة الرياضة، مشيرا إلى أن النائب والباحث أحمد زيدان سيترشح لمنصب وكيل لجنة الشباب، اللواء محمد سعيد الدويك سيترشح كوكيل للجنة التنمية المحلية.

وأوضح الغباشى أن التنسيق مع ائتلاف دعم الدولة مازال مستمرا حتى الآن وأنهم منتظرين الشكل والصورة النهائية للائتلاف حتى يتم اتخاذ القرار النهائى بشأن الانضمام من عدمه، مشيرا إلى أنهم يعدون خطة بمقترحات الحزب بشأن التحالف وعمله داخل البرلمان.

وأشار نائب رئيس حماة وطن إلى أن عدد نواب الحزب وصل إلى 18 نائبا بعد فوز مرشحه الدكتور عبد الرحمن برعى، عن دائرة مركز ومدينة بنى سويف، مضيفا أن الحزب يعمل على وضع خطة واستراتيجية لنوابة داخل البرلمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة