كرارة ورمضان وغادة.. مسلسل "الاعتذارات" يطارد الأعمال الرمضانية

الخميس، 17 ديسمبر 2015 07:00 م
كرارة ورمضان وغادة.. مسلسل "الاعتذارات" يطارد الأعمال الرمضانية أمير كرارة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ صناع الدراما الرمضانية منذ حوالى شهرين، عقد جلسات عمل من أجل مسلسلات الموسم الأقوى خلال العام "موسم دراما رمضان"، للاتفاق مع الأبطال والمخرجين، لكن هناك البعض من هذه الأعمال يواجه المصاعب بسبب الاعتذارات، وكان مسلسل "الطبال" بطولة الفنان أمير كرارة البطل الأول فى مسلسل سلسلة الاعتذارات حيث تركه فى البداية المخرج محمد بكير، ثم تعاقدت منتجة المسلسل دينا كريم مع المخرج محمد جمال العدل وبعدها اعتذر ثم عاد مرة أخرى، ليعتذر مرة ثانية، وهذا ما دفع صناع المسلسل للتعاقد مع مخرج آخر سيتم الإعلان عن اسمه قريبًا خاصة أن كرارة وكريم يحضران إلى فريق عمل قوى لينافسوا به فى رمضان 2016.

والبطل الثانى فى مسلسل سلسلة الاعتذارات المخرج محمد جمعة والذى اعتذر عن إخراج مسلسل "الخانكة" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، حيث أعلن أن اعتذاره بشكل نهائى عن المسلسل، وكتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أنا أعتذرت عن المسلسل وقبل أن يكون هناك أى كلام مالوش لازمة.. السبب اختلاف فى وجهات النظر، وربنا يوفق الجميع".

وكان محمد جمعة قد عقد جلسات عمل متعددة مع غادة عبد الرازق وفريق العمل للوقوف على التفاصيل والملامح التى سوف تكون عليها أحداث المسلسل إلا أن هناك أزمات بدأت تظهر جعلته يتجه للاعتذار بشكل نهائى.

والبطل الثالث كان مسلسل "الأسطورة" بطولة الفنان محمد رمضان والذى واجه المصاعب عندما اعتذر عنه مؤلفه السيناريست هشام هلال، لكن حل مكانة السيناريست محمد عبد المعطى، والذى انتهى حتى الآن من كتابة 10 حلقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة