إدارة الطيران الفيدرالى تلزم مالكى الطائرات بدون طيار بترخيصها قبل فبراير 2016

الخميس، 17 ديسمبر 2015 12:09 ص
إدارة الطيران الفيدرالى تلزم مالكى الطائرات بدون طيار بترخيصها قبل فبراير 2016 طائرات بدون طيار - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية "FAA"، أنه على جميع مالكى الطائرات بدون طيار التى يبلغ وزنها بين 250 جرامًا حتى 23 كجم يجب أن يقوموا بتسجيلها قبل 19 فبراير 2016.
ووفقًا لما نشره موقع theverge الأمريكى، فإن أى شخص سيتم الإمساك به بدون تصريح طيران بعد هذا الموعد سوف يواجه عقوبة قاسية، وتقول FAA إن عقوبات المدنيين تشمل غرامة تصل إلى 27500 دولار، فيما تشمل العقوبات الجنائية ما يصل إلى 250 ألف دولار وتصل إلى السجن لمدة 3 سنوات.

وسوف تكلف رسوم التسجيل حوالى 5 دولارات، ولكن إدارة الطيران ستجعل التسجيل بالمجان لأول 30 يومًا وذلك فى محاولة منها لتشجيع المواطنين على تسجيل طائراتهم، وتشير FAA إلى أن "المسجلين سوف يحتاجون إلى تقديم اسم وعنوان المنزل وعنوان البريد الإلكترونى الخاصة بهم".

وعقب التسجيل فإن المستخدم سيحصل على تطبيق ويب سيقوم بتوليد شهادة إثبات الملكية والتى تشمل رقم تعريفى فريد للمالك والذى سيتم وضعه على الطائرة.
لكن فى نفس الوقت، فإن المستخدمين لن يستطيعوا التسجيل حتى 21 ديسمبر، كما أن هذا التسجيل يغطى فقط الطيارين والهواة من المدنين، وليس الناس الذين يستخدمون الطائرات بدون طيار لأغراض تجارية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة