من فان بيرسى إلى تشيتشاريتو.. 6 نجوم أثبتوا قصر نظر فان جال

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 07:00 ص
من فان بيرسى إلى تشيتشاريتو.. 6 نجوم أثبتوا قصر نظر فان جال فان جال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهولندى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى أفرط فى مطالبه خلال الموسم الحالى من البريميرليج، بضم عدد من اللاعبين أمثال ممفيس ديباى لاعب إيندهوفن الهولندى وماتيو دارميان وباسيتان شفاينشتايجر، وأنتونى مارسيال لتدعيم صفوف الشياطين الحمر للمنافسة على لقب البطولة الغائب منذ 2013.

لكن على الرغم من هذا تمر قلعة الأولد ترافورد مع فان جال بحالة من التخبط فى منافسات الدورى الإنجليزى، حيث يحتل الفريق المرتبة الرابعة بجدول المسابقة برصيد 29 نقطة بفارق 6 نقاط عن ليستر المتصدر، كما سجل الشياطين الحمر 21 هدفاً، وفشل فى تحقيق الفوز فى آخر 3 مباريات إضافة إلى الخروج من الدور الأول لدورى أبطال أوروبا.

الهولندى فان جال تلقى وابلا من الانتقادات الشديدة من قبل نجوم الشياطين الحمر السابقين وجماهير النادى، بسبب فلسفته الغريبة وفشله فى تقدير صفقات اللاعبين قبل ارتداء قميص مان يونايتد، وسرعة قراره تجاه رحيل عدد من نجوم الفريق عن النادى.

وقرر فان جال الإطاحة بعدد من النجوم من نادى مانشستر يونايتد بداية الموسم، لاعتقاده بأنهم خارج المستوى المطلوب لكن أثبت هؤلاء عكس ذلك بعد رحيلهم لأندية أخرى وهم.


اليوم السابع -12 -2015

روبن فان بيرسى


كان واحدا من ضمن اللاعبين المؤثرين فى صفوف مانشستر يونايتد فى السنوات الأخيرة منذ قدومه لقلعة أولد ترافورد، وتتويجه بلقب البريميرليج موسم 2012/2013، رحل عن صفوف الفريق وانضم لفنربخشة التركى، ونجح فى تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف لكن فشل فى التسجيل بالدورى الأوروبى.


اليوم السابع -12 -2015

خافيير هيرنانديز


رحل عن صفوف مان يونايتد فى يناير الماضى وانتقل إلى نادى بايرليفركوزن الألمانى، نجح فى تسجيل 10 أهداف فى 13 مباراة بالبوندزليجا واحتلال المرتبة الرابعة فى قائمة هدافى المسابقة، إضافة إلى تسجيله 5 أهداف فى 6 مواجهات بدورى أبطال أوروبا، مما أثار تساؤلات كثيرة بالتفريط فيه من قبل فان جال.


اليوم السابع -12 -2015

جيمس ويلسون


يبلغ من العمر 20 عاماً تمت إعارته إلى نادى برايتون الإنجليزى الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى، نجح فى تسجيل هدفين من ثلاث مباريات خاضها مع النادى.


اليوم السابع -12 -2015

لويس نانى


رحل إلى صفوف فنربخشة التركى بعد انتهاء فترة إعارته داخل سبورتنج لشبونة من مان يونايتد، وشارك مع الفريق فى 12 مباراة سجل 7 أهداف فى كل المسابقات مع النادى.


اليوم السابع -12 -2015

أنخيل دى ماريا


غادر الأرجنتينى قلعة الأولد ترافورد بعد قضائه موسماً واحداً داخل صفوف الفريق مقابل 59.7 مليون إسترلينى، وانتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان وبات من العناصر الأساسية وظهرت مهاراته وسرعته مع بطل ليجا 1، ونجح فى تسجيل 7 أهداف وصنع 9 أهداف.


اليوم السابع -12 -2015

عدنان يانوزاى


انتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف بوروسيا دورتموند وأثبت قدراته الهجومية فى مركز خط الوسط على الرغم من وجود أبرز العناصر أمثال ماركو رويس وأوباميانج، وساهم فى تسجيل هدفين فى 6 مواجهات شارك فيها بالدورى الألمانى.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة