غداً.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنته فى الإسماعيلية

السبت، 03 يوليو 2010 07:47 م
غداً.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنته فى الإسماعيلية المتهم ربط جثة ابنته بالحجارة حتى لا تطفو فوق المياه
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر محكمة جنايات الإسماعيلية فى جلستها غداً الأحد برئاسة المستشار ماهر سلامة أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنته بسبب شكة فى سلوكها فى منطقة أبو صوير بالإسماعيلية.

ترجع أحداث القضية الى عدة شهور مضت، حيث ورد بلاغ من المباحث إلى مدير الأمن اللواء مصطفى كامل بالعثور على جثة فتاة فى العقد الثالث من عمرها، طافية فى ترعة الإسماعيلية، مصابة بطعنات فى الصدر والبطن ومربوطة بحبل متصل «بجوال» ملئ بالأحجار.

تبين من خلال التحريات الأولية للعميد ياسر صابر، مدير المباحث الجنائية والعميد هشام الشافعى رئيس المباحث الجنائية، والمقدم أحمد حماد، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية أن الجثة بها ٦ طعنات وأن وراء مقتل الفتاة والدها وشقيقها المقيمين فى أبو صوير، دفاعاً عن سمعة العائلة بسبب تصرفات المجنى عليها السيئة وأنهما نفذا الجريمة ووضعا الضحية داخل سيارة نصف نقل وألقيا جثتها فى ترعة الإسماعيلية أمام عزبة حمود موسى بعد أن ربطاها بحبل متصل بجوال به كمية من الأحجار لمنع الجثة من الطفو.

تمكنت مباحث مركز الإسماعيلية من القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترف الأب بارتكاب الواقعة، فتمت إحالته إلى النيابة إلى قررت حبسه أربعة أيام ثم جددت له 15 يوماً وأحالت إلى "الجنايات" محبوساً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة