حوار.. رياض محرز يتحدث عن ميسي وابنته والبداية من الصفر

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 12:04 م
حوار.. رياض محرز يتحدث عن ميسي وابنته والبداية من الصفر رياض محرز
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الجزائرى رياض محرز نجم ليستر سيتى الانجليزى، عن سعادته الغامرة عندما تقوم بعض الصحف والمواقع الإلكترونية العالمية بالمقارنة بينه وبين الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى، مؤكدا أنه اللاعب الأفضل بالعالم على الإطلاق، وأنه يحرص دائما على مشاهدة مباريات العملاق الكتالونى عبر التلفاز، لأنه يعشق طريقة لعب ميسي ويتعلم منه الكثير.
اليوم السابع -12 -2015

شعورى كأب ساهم فى أدائى بالملعب


كشف محرز فى حواره مع صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، عن أن الحظ حالفه بعد أن أصبح أبا لأحلى بنت بالعالم على حسب قوله، مؤكدا أنه يشعر وكأنه يطير بالسماء وهو يلعب فى أى مباراة لتفكيره دائما فى طفلته، وهو الأمر الذى يمنحه طاقة هائلة وروح معنوية عالية بالمباريات.
اليوم السابع -12 -2015

رانيرى منحنى فرصة كبيرة وأنا وفاردى بدأنا من الصفر


أشار محرز إلى أنه انضم لصفوف ليستر سيتى عام 2014 قادما من لوهافز الفرنسى، الذى ينافس بالدرجة الثانية، وكان عمره 19 عاماً ولم يحصل على الفرصة كاملة الموسم الماضى ولم يلعب مباريات كثيرة، مؤكدا أن الإيطالى كلاوديو رانيرى منحه فرصة أكبر وطور أداءه كثيرا وجعله يندمج ويتفاهم داخل الملعب مع زملائه خاصة جيمى فاردى هداف الدورى الإنجليزى برصيد 14 هدفاً، والذى تحدث عنه محرز قائلا: "لقد تدرج فى فرق مغمورة تنافس فى درجات أدنى وجاء إلى ليستر سيتى وهو فى منتصف العشرينيات وظروفه تشبه ظروفى لأننا تدرجنا فى فرق صغيرة حتى وصلنا لهذه المرحلة".

الجميع يحترم ليستر سيتى الآن


أضاف محرز أنه سعيد للغاية بما يقدمه فريقه هذا الموسم، وتواجده فى المراكز المتقدمة ومنافسته الدائمة على الصدارة، مؤكدا أنه أمر جعل جميع الفرق الكبيرة تحترم ليستر سيتى.

لن أرحل عن ليستر سيتى إلا بنهاية الموسم


علق محرز على اهتمام الأندية الكبيرة فى إنجلترا للتعاقد معه بعد أن جاء من لوهافز الفرنسى إلى ليستر سيتى مقابل 350 ألف جنيه إسترلينى فقط قائلا: "لقد وقعت على عقد جديد مع ليستر أغسطس الماضى، والعقد ممتد حتى 2019، ولا أفكر فى الرحيل بشهر يناير المقبل، ولدى إصرار وعزيمة لاستكمال الموسم مع ليستر سيتى ثم نفكر فى العروض الصيف المقبل".

مباراة سوانسى ليست الأقوى لى رغم الـ"هاتريك"


أشار محرز الذى سجل "هاتريك" فى شباك سوانسى سيتى الجولة الماضية وقاد فريقه للفوز بثلاثية، إلى أن تلك المباراة التى شهدت تسجيله 3 أهداف لم تكن الأقوى له بالمسابقة، مؤكدا أنه استمتع أكثر بمباراة أستون فيلا التى انتهت بفوز مثير لليستر سيتى 3/2 فى الجولة الخامسة من البريميرليج.
اليوم السابع -12 -2015

مواجهة تشيلسى أقوى من اللعب أمام مانشستر يونايتد


وعن مواجهة تشيلسى المقررة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدورى الانجليزى، قال محرز إنها أصعب من مواجهة مانشستر يونايتد التى انتهت بالتعادل 1/1، مشيرا إلى أنه رغم تراجع البلوز هذا الموسم واحتلالهم مركز متأخر، إلا أنه يظل حامل لقب الدورى الإنجليزى ويقوده أحد أفضل مدربى العالم وهو البرتغالى جوزيه مورينيو.

شارك محرز مع ليستر سيتى هذا الموسم فى 16 مباراة بجميع المسابقات وسجل 11 هدفاً وصنع 5 أهداف ويحتل المرتبة الثالثة بالتساوى مع النيجيرى ايجالو مهاجم واتفورد برصيد 10 أهداف وخلف المتصدر فاردى الذى سجل 14 هدفاً، والوصيف البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون صاحب الـ12 هدفاً.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة