هاشم ربيع: ائتلاف دعم الدولة "فشنك"..و"اليزل" اعتاد التراجع عن تصريحاته

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 04:11 ص
هاشم ربيع: ائتلاف دعم الدولة "فشنك"..و"اليزل" اعتاد التراجع عن تصريحاته الدكتور عمرو هاشم ربيع نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر الدكتور عمرو هاشم ربيع، نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، أن الرئيس السابق عدلى منصور لا يصلح لرئاسة البرلمان حال تعيينه بالمجلس، خاصة أنه كان على رأس أعلى سلطة قضائية وتنفيذية فى مصر.

وأوضح هاشم ربيع، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إذا تولى عدلى منصور رئاسة البرلمان سيواجه صعوبة فى إدارة الجلسات لما ستشهده من مشادات كلامية و"إهانات" وأمور قد تعيقه عن أداء مهمته.

وأوضح نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، أنه لا يمكن أن يكون هناك شخص واحد على رأس الثلاث سلطات فى مصر، مشددا على أنه ليس فى صالح البلد أن يكون عدلى منصور رئيسا للبرلمان، "عشان شكلنا أمام الخارج" حسب تعبيره.

وفى سياق آخر، اعتبر ربيع، أن تصريحات اللواء سامح سيف اليزل بشأن انضام نحو 400 نائب إلى ائتلاف دعم الدولة المصرية "فشنك" حسب تعبيره، قائلا" سيف اليزل اعتاد التراجع عن تصريحاته".

وبشأن تردد اسم الدكتور على عبد العال أستاذ القانون الدستورى بجامعة عين شمس بين الأسماء المرشحة لرئاسة البرلمان، أكد هاشم ربيع، أن "عبد العال" قادر على قيادة البرلمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة