بالفيديو.. برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب مع لاكورونيا بالليجا

السبت، 12 ديسمبر 2015 07:01 م
بالفيديو.. برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب مع لاكورونيا بالليجا ميسي يحتل مع سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر فريق برشلونة الإسبانى نقطتين ثمينتين بالتعادل مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 2/2، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، هدف التقدم للفريق الكتالونى، من ركلة حرة رائعة، فى الدقيقة 39، ثم أضاف الكرواتى إيفان راكيتيتش الثانى من تسديدة قوية فى الدقيقة 62، فيما سجل هدفى ديبورتيفو لاكورونيا كلا من لوكاس بيريز وإليخاندرو جارسيا، فى الدقيقتين 77 و 86 من زمن المباراة.



ورفع ميسي رصيده إلى التسجيل فى 179 مباراة مختلفة بالليجا، ليأتى فى المركز الثانى خلف راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد السابق "186" مباراة، كما أصبح البرغوث أكثر اللاعبين تسجيلا فى الدورى الإسبانى بالعام الجارى برصيد 33 هدفا بالتساوى مع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.
ويعد هذه التعادل هو الثانى على التوالى لبرشلونة، حيث تعادل فى الجولة السابقة أمام فالنسيا بنتيجة 1/1، ليرفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة، فى صدارة الليجا، بفارق 3 نقاط عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 32 نقطة، يليه ريال مدريد ثالثا برصيد 30 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد، فريق فياريال على ملعب "المادريجال"، بينما يلتقى أتليتيكو مدريد مع ضيفه أتليتك بلباو على ملعب "فيسنتى كالديرون"، مساء غد الأحد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة