انتخابات الجبلاية تدخل مرحلة "الضرب تحت الحزام".."النائب الثانى" يشعل الصدام بين شوبير والهوارى..الشامى بقائمة أبوريدة بشرط إلغاء بند الـ8 سنوات..البحث عن ممثل للصعيد..سمير زاهر يعلن قائمته خلال أسبوع

السبت، 12 ديسمبر 2015 03:16 م
انتخابات الجبلاية تدخل مرحلة "الضرب تحت الحزام".."النائب الثانى" يشعل الصدام بين شوبير والهوارى..الشامى بقائمة أبوريدة بشرط إلغاء بند الـ8 سنوات..البحث عن ممثل للصعيد..سمير زاهر يعلن قائمته خلال أسبوع سمير زاهر وهانى أبو ريدة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مفاجآت عديدة تنتظر انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والمقرر لها أواخر العام المقبل، بعد انتهاء ولاية المجلس الحالى، حيث تتصارع أكثر من جبهة على حكم الجبلاية سواء قائمة هانى أبو ريدة أو سمير زاهر اللذين أعلنا خوض غمار الانتخابات المقبلة.

النائب الثانى يفض اشتباك شوبير والهوارى


اشتعل الصراع داخل قائمة هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للكاف والفيفا، والذى سيخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على كرسى الرئاسة، بسبب منصب النائب فى المجلس الجديد، بين الثنائى حازم الهوارى وأحمد شوبير.

ويتمسك الإعلامى أحمد شوبير مقدم البرامج ونائب الجبلاية السابق بمنصب "النائب" فى قائمة أبو ريدة، فى الوقت الذى يرفض فيه حازم الهوارى التفريط فى هذا المنصب، ويرى أنه الأحق به معتمدا على قوته الانتخابية بين الأندية.

واقترح بعض أعضاء القائمة أن يتم استحداث منصبين جديدين مع تعديل اللائحة فى الجمعية العمومية الطارئة فبراير المقبل، هما النائب الأول والنائب الثانى كما هو الحال فى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، إلا أن هذا الاقتراح لم يفلح فى حل الأزمة، حيث يتنافس شوبير والهوارى على منصب النائب الأول.

الشامى فى القائمة عقب إلغاء الـ8 سنوات


فيما بات محمود الشامى عضو اتحاد الكرة الحالى، قريبا من الانضمام لقائمة هانى أبو ريدة، بعدما اتفق مع عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية على إلغاء بند الـ8 سنوات فى لائحة النظام الأساسى للجبلاية، خلال الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة فى فبراير المقبل، حيث يرحب الشامى بخوض الانتخابات المقبلة ضمن قائمة أبو ريدة على أحد مقاعد العضوية.

فريد ومجاهد وزاهر وسحر مع أبو ريدة


واستقر أبو ريدة أيضا على عدد من الأسماء بشكل نهائى فى قائمته على رأسهم أحمد مجاهد وسيف زاهر وحسن فريد وسحر الهوارى أعضاء المجلس الحالى، فيما يتم البحث عن ممثل للصعيد للانضمام للقائمة بعدما رفض جمال محمد على الانضمام للقائمة لرغبته فى تولى أحد المناصب الفنية فى الجبلاية والحصول على مقابل مادى.

سمير زاهر يعلن قائمته بعد أسبوع


فيما يرفض سمير زاهر رئيس الجبلاية الأسبق كل محاولات التراجع عن خوض الانتخابات المقبلة، وهدد بإبعاد بعض المنافسين من خوض الانتحابات المقبلة بداعى امتلاكه ملفات كفيلة بإحالتهم إلى النائب العام، كما أعلن زاهر أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان قائمته النهائية فى الانتخابات المقبلة خلال أسبوع من الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة