حالة الطقس اليوم الجمعة11/12/2015 فى مصر وعدد من الدول العربية

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الجمعة11/12/2015 فى مصر وعدد من الدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تنخفض درجات الحرارة اليوم الجمعة ليسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على باقى الانحاء نهارا شديد البرودة ليلا وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال سيناء وتكون خفيفة على منطاق من الوجه البحرى وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد ومدن القناة والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على البحر الأحمر، وخليج السويس ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

طقس الأردن


اجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات الليل الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، ويتوقع تشكل الصقيع مناطق البادية والمرتفعات الجبلية بالاضافة للاغوار الشمالية.

حالة الطقس فى العراق


متوقع ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة العظمى خلال فترة الظهيرة فى عموم البلاد بشكل تدريجى، بينما يستمر انخفاض درجات الحرارة الصغرى خلال الليل وأولى ساعات الصباح إلى مستويات متدنية دون الصفر المئوى فى المنطقة الجبلية الشمالية، تؤدى إلى تشكل الصقيع، بينما تكون مقاربة للصفر المئوى فى المناطق الشمالية غير الجبلية، بالإضافة إلى المنطقتين الوسطى والجنوبية .

-حالة الطقس في المغرب



لضباب أو ضباب محليا فوق السواحل الأطلسية الشمالية خلال الصباح، فضلا عن تشكل سحب منخفضة كثيفة غرب الواجهة المتوسطية مصحوبة أحيانا بقطرات مطرية محلية , وستكون الأجواء أحيانا غائمة في السواحل الأطلسية ما بين الجديدة والصويرة مع احتمال نزول قطرات مطرية محليا .

حالة الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً ،ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة