نادى الزمالك يعالج كهربا نفسيا بعد أزمة المنتخب الأولمبى

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 11:43 ص
نادى الزمالك يعالج كهربا نفسيا بعد أزمة المنتخب الأولمبى كهربا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبذل الجهاز الفنى لنادى الزمالك محاولات مكثفة مع محمود كهربا صانع ألعاب الفريق، ليخرج من الحالة النفسية السيئة، التى يعانى منها اللاعب بعد خروج المنتخب الأولمبى من البطولة الأفريقية تحت 23 عام والفشل فى التأهل لأولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل.

عودة رباعى الأولمبى لتدريبات الزمالك


ويعود كهربا بصحبة الثلاثى مصطفى فتحى ومحمد عادل جمعة ومحمد سالم لتدريبات الزمالك الجماعية اليوم الأربعاء، بعد الحصول على راحة لمدة يومين عقب العودة للقاهرة بصحبة المنتخب الأولمبى من السنغال.

جلسة تيجانا مع كهربا


ويعقد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، جلسة مع كهربا على هامش مران اليوم لمطالبته بنسيان بطولة أفريقيا بحلوها ومرها والتفكير فى المرحلة المقبلة حتى لا يتأثر مستواه مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

كهربا هداف الزمالك


ويعد كهربا أحد العناصر الأساسية بالزمالك، التى يعول عليها الجهاز الفنى خلال المباريات كما أنه هداف الزمالك بالموسم الحالى برصيد 3 أهداف أحرزها فى 4 مباريات خاضها الأبيض بمسابقة الدورى حتى الآن مع العلم أن الزمالك أحرز 6 أهداف فى الدورى.

الزمالك يستعد لحرس الحدود


ويستعد الزمالك لملاقاة حرس الحدود يوم 17 ديسمبر الجارى فى الأسبوع الثامن للدورى الممتاز، بعد توقف مباريات الأبيض لفترة طويلة بسبب انشغال المنتخب الأولمبى ببطولة أفريقيا بالسنغال.


أخبار متعلقة


- مجلس الزمالك يرفض سداد عمولة باكيتا

- نادى الزمالك يخفى باكيتا فى فندق بأكتوبر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة