ممنوع الاقتراب والتصوير من مدرب الزمالك الجديد.. الأبيض يفرض سياجا من السرية على باكيتا ويخفيه بفندق فى 6 أكتوبر.. عشاء "عمل" بين تيجانا والخواجة.. وتوقيع العقود مع رئيس القلعة البيضاء اليوم

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 12:51 ص
ممنوع الاقتراب والتصوير من مدرب الزمالك الجديد.. الأبيض يفرض سياجا من السرية على باكيتا ويخفيه بفندق فى 6 أكتوبر.. عشاء "عمل" بين تيجانا والخواجة.. وتوقيع العقود مع رئيس القلعة البيضاء اليوم وصول باكيتا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع نادى الزمالك شعار ممنوع الاقتراب والتصوير فور وصول البرازيلى باكيتا إلى القاهرة، لتولى المسئولية الفنية للفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة خلفاً للبرتغالى فيريرا، الذى فسخ تعاقده من طرف واحد لتولى تدريب السد القطرى.

وحاول الزمالك إخفاء باكيتا عن وسائل الإعلام فى مطار القاهرة الدولى، بخروجه من بوابة مختلفة عن التى ينتظر أمامها الصحفيون، ولو شاهد أحدهم الخواجة من خلف الزجاج لتوجه الجميع له، ولكن الزمالك نجح فى إخراج باكيتا من المطار دون صور.

إخفاء الخواجة بأكتوبر


ولم تتوقف سرية الزمالك فى التعامل مع باكيتا عند مطار القاهرة، حيث فرض النادى سياجا من السرية حول مقر إقامته، قبل أن ينجح "اليوم السابع" فى الكشف عن إقامة باكيتا فى أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، وتحديداً الفندق الذى سيستضيف معسكر فريق الزمالك المغلق بداية من السبت المقبل لمدة أسبوع، حيث حجز مسئولو نادى الزمالك للخواجة بداية من أمس على أن ينضم باقى اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنى للإقامة بالفندق يوم السبت المقبل.

تعليمات الزمالك لفندق باكيتا


وأعطى المجلس الأبيض تعليمات لإدارة الفندق بمنع أى وسيلة إعلامية من التواجد بجوار الخواجة وإجراء لقاءات معه، فى ظل قرار منع مجلس الزمالك باكيتا من الحديث لوسائل الإعلام قبل جلسته مع رئيس الزمالك.

جلسة تيجانا


من جانبه، حرص إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك على الاجتماع مع البرازيلى باكيتا فى فندق إقامة الأخير فور وصوله للقاهرة، لمنح الخواجة لمحة مبدئية عن فريق الزمالك وتعريفه بالخطوط العريضة قبل اجتماع الخواجة مع المجلس الأبيض لتوقيع العقود بشكل رسمى.

عشاء عمل


وتناول إسماعيل يوسف العشاء بصحبة باكيتا فى فندق الإقامة فى الليلة الأولى للمدرب البرازيلى بالقاهرة، قبل أن يتوجه الأخير لغرفته للنوم، خاصة أنه يعانى من إرهاق شديد نظرا لقضائه أكثر من 20 ساعة فى رحلة الطيران من البرازيل إلى القاهرة.

باكيتا يجتمع برئيس الزمالك


ويعقد باكيتا جلسة مع رئيس الزمالك اليوم الأربعاء لتوقيع عقود تدريبه القلعة البيضاء بشكل رسمى، وينص التعاقد على تقاضى باكيتا 35 ألف دولار شهريا من الزمالك، فيما سيتقاضى جوستافو مدرب الأحمال 8 آلاف دولار شهريا.




أخبار متعلقة..


بالفيديو والصور.. البرازيلى باكيتا يصل القاهرة لتولى منصب المدير الفنى للزمالك

باكيتا يجتمع مع رئيس الزمالك غدًا لتوقيع العقود








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة