نادى الزمالك يخفى باكيتا فى فندق بأكتوبر

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 11:10 م
نادى الزمالك يخفى باكيتا فى فندق بأكتوبر باكيتا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن نادى الزمالك قرر إقامة باكيتا فى أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، عقب وصوله للقاهرة مساء اليوم لتولى المسئولية الفنية للأبيض.

باكيتا فى فندق معسكر الزمالك


ويتواجد باكيتا فى الفندق الذى سيستضيف معسكر فريق الزمالك المغلق بداية من السبت المقبل لمدة أسبوع، حيث حجز مسئولو نادى الزمالك للخواجة بداية من اليوم على أن ينضم باقى اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنى للإقامة بالفندق يوم السبت.

نادى الزمالك يفرض السرية على باكيتا


ويفرض نادى الزمالك سياجا من السرية على مقر إقامة باكيتا، كما أعطى المجلس الأبيض تعليمات لإدارة الفندق بمنع أى وسيلة إعلامية من التواجد بجوار الخواجة، وإجراء لقاءات معه فى ظل قرار منع مجلس الزمالك باكيتا من الحديث لوسائل الإعلام قبل جلسته مع رئيس الزمالك غدا.

باكيتا وصل القاهرة اليوم


وكان البرازيلى باكيتا وصل القاهرة مساء اليوم قادما من بلاده للتوقيع رسميا لنادى الزمالك، بعدما استقر المجلس الأبيض على باكيتا ليكون المدير الفنى الجديد خلفا للبرتغالى فيريرا، الذى فسخ تعاقده ورحل من طرف واحد.

باكيتا يجتمع برئيس الزمالك


ويعقد باكيتا جلسة مع رئيس الزمالك غدا الأربعاء لتوقيع عقود تدريبه القلعة البيضاء بشكل رسمى، وينص التعاقد على تقاضى باكيتا 35 ألف دولار شهريا من الزمالك، فيما سيتقاضى جوستافو مدرب الأحمال 8 آلاف دولار شهريا.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو والصور.. البرازيلى باكيتا يصل القاهرة لتولى منصب المدير الفنى للزمالك

- باكيتا يجتمع مع رئيس الزمالك غدًا لتوقيع العقود














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة