خلال لقائه بممثلى أهالى بولاق الدكرور

محافظ الجيزة: مدرسة جديدة وتوسعات فى 6 آخرين لمواجهة كثافة الفصول

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 12:32 م
محافظ الجيزة: مدرسة جديدة وتوسعات فى 6 آخرين لمواجهة كثافة الفصول جانب من الاجتماع
كتب خالد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة على إنشاء مدرسة جديدة للتعليم الأساسى بأحدى الأراضى أملاك الدولة ببولاق الدكرور، استجابة لرغبات الاهالى وتكليف هيئة الأبنية التعليمية بالبدء فى الإجراءات اللازمة للتنفيذ فى أسرع وقت، مشيرا إلى إدراج 6 مدارس قائمة بخطة هيئة الأبنية التعليمية لإجراء توسعات بها .
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده المحافظ أمس بديوان عام المحافظة مع عدد من ممثلى أهالى بولاق الدكرور والذى استعرض خلاله عدد من المشكلات التى تواجه المنطقة .

وقال المحافظ، خلال بيان، إن المدارس تشمل الشيخ الشعراوى وحسين الشافعى وثروت عكاشة وحمزة بن عبد المطلب ورفاعة الطهطاوى و6 أكتوبر الإبتدائية، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتقليل الكثافة داخل فصول مدارس بولاق الدكرور، لتحقيق المصلحة العامة للأهالى، مؤكداً أنه بمجرد علمه بطلب الأهالى لقائه لم يتردد فى مقابلتهم قائلاً" هذا واجب علينا كتنفيذيين ومهمتى خدمة الناس".
وأكد العادلى بدء أعمال الجسات الارضية لعمل إحلال وتجديد لشبكة الصرف الصحى ببولاق القديمة نظراً لتهالكها.

ورداً على مطالب الأهالى بإعادة تشغيل عيادة روز اليوسف بكفر طهرمس، أكد العادلى، أن المحافظة قامت بمخاطبة هيئة التأمين الصحى لتكليف مركز بحوث الإسكان لعمل معاينة إنشائية للمبنى للتأكد من سلامته قبل التشغيل، مؤكدا على سرعة التنسيق مع الجهات المعنية للانتهاء من الجناح الجديد بمستشفى بولاق الدكرور لخدمة أهالى المنطقة.

وكلف العادلى حفظى إلياس وكيل وزارة التموين بإنشاء منافذ لبيع السلع الغذائية المخفضة وإرسال سيارات متنقلة تجوب المنطقة لافتاً أن المحافظة بصدد إنشاء 22 منفذ كبير على مستوى المحافظة لبيع السلع عن طريق توريدها من سوق الجملة التابع للمحافظة بخلاف الاتفاق مع سلاسل المحلات الكبرى لعمل تخفيضات على السلع الغذائية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة