لماذا سيشجع بيللجرينى أعداءه فى دورى أبطال أوروبا؟

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 03:12 ص
لماذا سيشجع بيللجرينى أعداءه فى دورى أبطال أوروبا؟ بيلليجرينى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيتخلى مانويل بيللجرينى، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، عن انتماءاته هذا الأسبوع، عندما يلعب منافسوه تشيلسى، مانشستر يونايتد، وأرسنال فى دورى أبطال أوروبا.

بيلليجرينى يريد أن يستمر الثلاثى فى البطولة الأوروبية حتى يتم استهلاك قواهم فى أقوى بطولة للأندية على مستوى العالم، مما سيزيد من فرص مانشستر سيتى فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى نظرا لانشغال منافسيه بـ"تشامبيونز ليج".

بدون دورى أبطال أوروبا سيتفرغ العملاقة الثلاثة للمنافسة على "بريمير ليج" البطولة الأهم بالنسبة لهم بعد "تشامبيونز ليج"، لذلك سيحرص بيللجرينى على تشجيع كبار الدورى الإنجليزى خلال مباريات منتصف الأسبوع، بعدما حسم السيتزنز تأهلهم للدور الثانى من المسابقة مبكرًا.

يلعب مانشستر سيتى فى المجموعة الرابعة لدورى أبطال أوروبا، حيث ضمن احتلاله مركزًا مؤهلاً لدور الـ16 من المسابقة مع يوفنتوس، حيث فقد بوروسيا مونشنجلادباخ وأشبيلية فرصتهم فى التأهل.

"بالطبع سيكون من السيئ للبريميرليج، أن يتم إقصاء أحد الفريق الإنجليزية من دورى أبطال أوروبا، آمل أن يستمر الثلاثى فى البطولة لأطول وقت ممكن" بهذه الجملة صرح بيللجرينى لقناة "سكاى سبورتس".

مانشستر سيتى فقد صدارة الدورى الإنجليزى بالخسارة من ستوك سيتى بهدفين دون رد، ليتراجع للمركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليستر المتصدر ونقطة عن أرسنال الوصيف، ومتساويا مع اليونايتد بنفس الرصيد مما سيجعل المنافسة على اللقب مشتعلة لنهاية الموسم، لذلك يريد بيللجرينى أن يستمر الثلاثى فى دورى الأبطال حتى لا يتفرغوا للمنافسة على "بريمير ليج".

يعتبر فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال الأقرب لتوديع دورى الأبطال، حيث يحتاج الفريقان للفوز وانتظار نتائج منافسيهم فى نفس المجموعة، بينما تشيلسى يحظى بفرصة أكبر فى التأهل، حيث يتصدر المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط بالتساوى مع بورتو، وبفارق نقطتين عن دينامو كييف الثالث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة