حالة الطقس اليوم الاثنين 7/12/2015 فى مصر وعدد من الدول العربية

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 12:19 ص
حالة الطقس اليوم الاثنين 7/12/2015 فى مصر وعدد من الدول العربية حالة الجو
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتحسن الأحوال الجوية اليوم الإثنين ليسود طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصابحها سقوط الامطار، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية والرياح والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على شمال الصعيد و البحر الأحمر مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية .

طقس الأردن


يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة في المناطق الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول مساء إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل يتشكل الصقيع خاصة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية وبعض السهول الشرقية .

حالة الطقس فى العراق


طقس مشمس مستقر وبارد شتوي في عمومي البلاد مع رياح شمالية الى شمالية غربية باردة خفيفة الى معتدلة السرعة . ويتضح ارتفاع طفيف في درجات الحرارة العظمى في المنطقة الشمالية للبلاد اما في الوسط والجنوب فتستمر درجات الحرارة العظمى اليوم مقاربة نسبياً لما كانت علية خلال امس.


حالة الطقس في المغرب


تشكل سحب منخفضة بالقرب من السواحل، وستكون مصحوبة أحيانا بكتل ضبابية خلال الليل والصباح، فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء مغشاة بسحب عليا بالأقاليم الجنوبية وقليلة السحب بباقي ربوع المملكةوستهب الرياح معتدلة من الشرق بمنطقة طنجة وبالأقاليم الجنوبية، وستكون ضعيفة وجنوبية بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، بينما ستهب ضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الصحراوية.


حالة الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة