كلوب VS رودجرز.. 3 تغيرات فى ليفربول ترجح كفة النجم الألمانى

الأحد، 06 ديسمبر 2015 05:14 م
كلوب VS رودجرز.. 3 تغيرات فى ليفربول ترجح كفة النجم الألمانى كلوب ورودجرز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل ليفربول مواجهة نيوكاسل فى السادسة مساء اليوم، بذكريات مؤلمة من الموسم الماضى بعدما تلقى خسارة بهدف دون رد على ملعب "سانت جيمس بارك"، فى المباراة التى جمعتهما على نفس الملعب الذى يستضيف مباراة الليلة.


ليفربول شهد العديد من التغيرات منذ 13 أبريل الماضى، عندما خسر بهدف دون رد، واليوم الذى يخوض فيه مباراة الأسبوع الـ15 أمام الماكبايس، وأهم التغيرات هى تعيين يورجن كلوب مديرًا فنيًا فى أكتوبر الماضى بدلا من برندان رودجرز، والذى غير من شكل الريدز بدرجة كبيرة خلال 6 مباريات فقط فى الدورى الإنجليزى.

عمق ليفربول


أصبح فريق ليفربول أكثر تركيزًا على مرمى الخصوم، ففى 6 مباريات خاضها تحت قيادة كلوب اعتمد فى صناعة الفرص على العمق وصنع أكثر من 40% من الكرات فى العمق، بينما اكتفى الريدز فى 8 مباريات مع رودجرز هذا الموسم بصناعة فرص من نفس المنطقة بنسبة 29% فقط.


اليوم السابع -12 -2015
هجوم ليفربول أصبح أكثر تنوعًا بعد قدوم يورجن كلوب، ففى 6 مباريات فقط سجل الفريق فى كل مناطق مرمى الضيوف، فى المقابل لم يسجل ليفربول مع رودجرز سوى فى الزاوية اليسرى فقط للمنافسين، عبر هجمات انطلقت من الجبهة اليسرى للريدز.



اليوم السابع -12 -2015
دفاع ليفربول تطور بشكل ملحوظ تحت قيادة المدرب الألمانى، الفريق لم يستقبل سوى 5 أهداف فقط فى 6 مباريات، بينما تلقى الريدز 10 أهداف فى 8 مباريات مع المدرب الأيرلندى الشمالى، وبالتأكيد ستكون مواجهة ليفربول ونيوكاسل تحت قيادة كلوب مختلفة تمامًا عما حدث فى الموسم الماضى تحت قيادة رودجرز.



اليوم السابع -12 -2015

وتفوق الريدز هجوميًا مع كلوب حيث سجل الفريق 10 أهداف فى 6 مباريات فقط، بينما اكتفى رجال ردوجرز بـ8 أهداف فى 8 مباريات قبل رحيل المدرب الأيرلندى الشمالى.

كيف سينهى ليفربول الموسم مع كلوب؟
بطل الدورى
مركز مؤهل لدورى الأبطال
مركز مؤهل للدورى الأوروبى
وسط الجدول
Poll Maker










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة