نشوى مصطفى.. والدى خيرنى بين دراستى بمعهد السينما واستكمال شقيقاتى دراستهم

الأربعاء، 30 يونيو 2010 03:01 م
نشوى مصطفى.. والدى خيرنى بين دراستى بمعهد السينما واستكمال شقيقاتى دراستهم نشوى مصطفى
كتبت سارة نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"والدى قال لى لو عايزة تكملى دراستك فى معهد السينما، يبقى فى واحدة من أخواتك مش هتكمل تعليمها"، هكذا قالت الفنانة نشوى مصطفى عن معاناتها فى استكمال دراستها بمعهد السينما خلال لقائها فى حلقة أمس الثلاثاء، من برنامج "مصر النهاردة".

وأضافت: والدى كان موظفاً بسيطاً ولكنه لم يبخل على تعليمى حتى أتممت دراستى الجامعية، ولكن كان بداخلى رغبة فى الالتحاق بمعهد السينما وهو ما جعله يخيرنى بين تحقيق رغبتى وحرمان واحدة من شقيقاتى من استكمال تعليمها، لذلك فكرت فى أن أعمل وبالفعل توصلت إلى فكرة عملية وهى أن أقوم بطهى وجبات منزلية سريعة وبيعها إلى عمال الدلفرى بالمطاعم الذين لا يجدون فرصة لتناول غدائهم، وكنت فى هذا الوقت أتحصل على 120 جنيها يومياً ما ساعدنى على تحقيق حلمى إلى أن بدأت أعمل فى الفن ومثلت فى بعض الأدوار البسيطة عرفنى الجمهور من خلالها.

واستكملت نشوى: كان نفسى ولادى الاثنين يقلدونى، ويكون عندهما رغبة فى العمل مثلى عندما كنت فى أعمارهم " 15 ، 16 سنة"، فعندما أتحدث إلى ابنى الكبير محمد، وأطلب منه فى أن يفكر فى عمل مشروع أو أن يعمل فى أى مهنة بسيطة لكى يتعلم كيفية تحمل المسئولية يظل يضحك على ويقول لى.. يعنى هاخد كام 400 جنيه.. ده أنا مصروفى أكثر منه.

وعن عملها كعضوة فى نقابة المهن التمثيلية قالت: لا أستطيع أن أصف سعادتى بقبولى كعضوة لأن دور المرأة كان مهمشا إلى حد كبير فى النقابة، وأشعر بأن هناك كيمياء خاصة بينى وبين زميلاتى نهال عنبر وصابرين فنحن على مدار 6 شهور بنحاول تفعيل دور المرأة داخل اللجان الخاصة بالنقابة.

نشوى أوضحت أنها تستعد لتقديم برنامج تلفزيونى جديد يتم عرضه على التلفزيون المصرى تقوم من خلاله بالطهى مع إحدى الشيفات المعروفة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة