حبس خادمة استغلت انشغال قاض بالانتخابات وسرقت فيلته بعد تخدير زوجته بالرحاب

السبت، 05 ديسمبر 2015 03:37 م
حبس خادمة استغلت انشغال قاض بالانتخابات وسرقت فيلته بعد تخدير زوجته بالرحاب مجوهرات - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار شريف عبد المنعم مدير نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام، بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بسرقة مجوهرات من شقة قاض بمدينة الرحاب بعدما وضعت مخدر فى الشاى لزوجته وافقدتها وعيها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة تعمل خادمة، وكانت تتردد على فيلا القاضى بالرحاب لتنظيفها، وفى يوم الواقعة استغلت المتهمة انشغال القاضى بالإشراف على الانتخابات وأن زوجته أصبحت بمفردها داخل الفيلا، وكانت قد بيتت نيتها على سرقتها.

كانت زوجة القاضى قد أحضرت "كوب شاى" ووضعته على السفرة وتوجهت إلى الغرفة، وفى ذلك الحين وضعت الخادمة مخدر على الشاى، وبعدها فقدت زوجة القاضى وعيها، بحثت الخادمة فى كل أنحاء الفيلا واستولت على مشغولات ذهبية وحقيبة ظنت أن بها أموال، ولكن كان بها أوراق وفرت هاربة.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن شقيق زوجة القاضى يسكن بنفس الفيلا، اكتشف أن باب الشقة مفتوح وعندما دخل وجد شقيقته فاقدة الوعى، ويكثف رجال المباحث بقسم ثان القاهرة الجديدة من جهودهم للقبض على المتهمة وإعادة المسروقات.

كان تبلغ إلى الرائد تامر عبد الشافى، معاون أول مباحث التجمع الأول، من "سمر ح" صيدلانية، بقيام مخدومتها جواهر محمد، والسابق اتهمامها فى 13 قضية آخرهم 15790 لسنة 2014م مصر الجديدة "سرقة مسكن"، بوضع مخدر لها داخل المشروب ففقدت الوعى، وعقب إفاقتها اكتشفت سرقة مبلغ مالى 2500 جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن "2 سلسلة، و 4 غوايش".

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم بإرشادها ضبط كافة المسروقات، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلى، وتولت النيابة العامة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة