ضبط 10 أطنان سولار وتحرير 53 قضية تموينية بأسيوط

السبت، 05 ديسمبر 2015 02:52 م
ضبط 10 أطنان سولار وتحرير 53 قضية تموينية بأسيوط تهريب سولار - أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية التموين بأسيوط من ضبط 10 أطنان و300 لتر سولار مدعم، و59 سلعة منتهية الصلاحية، وتحرير 53 قضية تموينية.

صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط، وقال إن محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى شدد على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على المحلات ومحطات الوقود والمخابز لضبط السلع غير الصالحة للاستخدام، ومعاقبة القائمين بالغش التجارى ومراقبة الأسواق من التلاعب بأى سلعة تموينية أو مدعمة.

وأضاف أبو شقة أنه تم ضبط 9 أطنان و200 لتر سولار معبأة داخل 3 فنطاس من المعدن، وآخر من البلاستيك، بغرض بيعها بالسوق السوداء، حيث قام المدعو (م.م) مسئول مخزن بمدينة أسيوط الجديدة بتجميع كمية السولار لبيعها والتربح المادى منها بطريقة غير مشروعة، كما قام المدعو(س. ت) مقيم بمنقباد بمركز أسيوط، بتجميع حوالى طن سولار معبأ داخل 5 براميل سعة 200 لتر، بالإضافة إلى ضبط المدعو (ك.ع) مقيم بقرية بصرة بمركز الفتح، وبحوزته 100 لتر سولار، موضحا أنه تم التحفظ على المضبوطات وعرضها على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

وأضاف مدير مباحث التموين أنه تم ضبط 59 سلعة منتهية الصلاحية و4 كيلو من الدجاج غير صالح للاستخدام الآدمى، وضبط 4 أسطوانات بوتاجاز منزلية قبل بيعها بالسوق السوداء، مشيرا إلى أنه تم تحرير 53 قضية تموينية تنوعت ما بين إدارة منشأة بدون ترخيص وعدم حمل شهادة صحية وعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى عدم انتظام المواعيد بالعمل فى المخابز وعدم نظافة أدوات الخبز، مشددا على تنفيذ كل الإجراءات القانونية ضد أى مخالف، والحفاظ على السلع المدعمة وضمان وصولها للمواطنين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة