7 أزمات × 5 شهور تجعل ريال مدريد "أضحوكة" العالم

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 12:43 ص
7 أزمات × 5 شهور تجعل ريال مدريد "أضحوكة" العالم لاعبى ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعصف المشاكل والأزمات بنادى ريال مدريد الإسبانى منذ نحو 5 شهور تقريبًا على كافة المستويات، وهو ما يعتبر خطرًا قويًا يُهدد منافسة فريق بحجم الريال على الألقاب هذا الموسم فى ظل هذا الوضع المتدهور.

من جانبها، وجهت الصحافة المدريدية انتقادات لاذعة لإدارة النادى الملكى ووصفتها بالتخبط فى معالجة الأزمات، بالإضافة إلى أنها السبب فى الأساس بتلك المشكلات التى يواجهها الفريق، ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية الأزمات التى تعصف بالملكى منذ يوليو الماضى على مدار 5 شهور:

1- رحيل القائد إيكر كاسياس


اليوم السابع -12 -2015
لم يحظ الحارس الإسبانى بأى دعم من النادى ولا رئيسه فلورنتينو بيريز وكذلك جمهور الريال، حيث رحل كاسياس بعد 25 من العطاء داخل ملعب "سانتياجو برنابيو".

2- فشل صفقة الحارس دى خيا


اليوم السابع -12 -2015
بسبب خطأ إدارى فادح فشلت صفقة انتقال دى خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى ريال مدريد، حيث أرسل الريال أوراق ومستندات الصفقة "ناقصة"، ما ترتب عليه تأخر وصولها للاتحاد الإسبانى زمن ثم لم يؤيد الأخير الحارس بعد تخطى موعد غلق باب الانتقالات الصيفية.

3- مشاكل الجهاز الطبى


اليوم السابع -12 -2015
لقد اشتكى معظم لاعبى ريال مدريد مرارًا وتكرارًا من أخطاء الجهاز الطبى للفريق فى التعامل مع الإصابات وعددها 19 عصفت بـ14 لاعبًا مختلفًا لتضع الفريق فى أزمة طاحنة بسبب كثرة الغيابات فى صفوفه، لعل أبرزها جيمس رودريجيز وكريم بنزيما وسيرجيو راموس وبيبى وجاريث بيل ورافاييل فاران.

4- قضية كريم بنزيما


اليوم السابع -12 -2015
بدأ المهاجم الفرنسى الموسم بشكل جيد قبل أن يتورط فى قضية ابتزاز مواطنه فالبوينا لاعب ليون ومنتخب فرنسا بشريط جنسى، والتى شغلت كل تركيزه عن الاهتمام بكرة القدم.

5- فضيحة الكلاسيكو


اليوم السابع -12 -2015
خسر ريال مدريد من غريمه برشلونة، برباعية نظيفة، كشف عورات الفريق الفنية تحت قيادة المدرب رافاييل بينيتيز، ليخسر الملكى صدارة الليجا لصالح البارسا متأخرًا بفارق 6 نقاط.

6- وضعية كريستيانو رونالدو


اليوم السابع -12 -2015
يعانى الريال كثيرًا بسبب تراجع مستوى نجمه البرتغالى الذى لم يكن بحالته الجيدة هذا الموسم خاصة فى الليجا، حيث لم يسجل سوى 9 أهداف فى 14 مباراة.

7- خطأ إشراك تشيرشيف


اليوم السابع -12 -2015
آخر هذه الأزمات كانت قضية إشراك لاعب الوسط الروسى دينيس تشيرشيف أمام قادش فى مباراة الفريق بالدور الـ32 بكأس ملك إسبانيا، بالرغم من إيقافه بسبب حصوله على 3 إنذارات مع فريقه السابق فياريال بنفس المسابقة الموسم الماضى، وهو ما يُهدد بإقصاء الريال من المسابقة.


أخبار متعلقة:


فاكس الاتحاد الإسبانى يبرئ الريال فى أزمة "تشيرشيف"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة