"مصر للسياحة" تبحث مع سفير أوكرانيا تنشيط القطاع والتعاقد بأسعار منافسة

الخميس، 03 ديسمبر 2015 12:34 ص
"مصر للسياحة" تبحث مع سفير أوكرانيا تنشيط القطاع والتعاقد بأسعار منافسة رشاد رفاعى رئيس شركة مصر للسياحة
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار تنشيط إيرادات الشركة من السياحة الخارجية ومواجهة تداعيات حادث الطائرة الروسية وتأثيرها على انخفاض أعداد السياح القادمين إلى مصر، يجتمع الأسبوع القادم رشاد رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، مع السفير الأوكرانى لدى جمهورية مصر العربية، لمناقشة سبل زيادة أعداد السياح الاوكرانيين إلى مصر خلال الفترة القادمة عوضا عن السياحة الروسية التى كانت تشكل أكثر من 70 فى المائة من إشغالات قرية مجاويش بالغردقة والتابعة للشركة.

قال رشاد رفاعى فى بيان له، إن الاجتماع سيتناول بحث عقد اتفاقيات مع شركات سياحية ووكلاء سفر فى اوكرانيا بأسعار منافسة.

مشيرا إلى أن السائح الروسى كان يتعامل مع قرية مجاويش بمبلغ 20 دولارا فى الليلة، وسوف نوفر للسائح الأوكرانى برامج سياحية تناسبهم وبأسعار منافسة.

وكان رفاعى قد اجتمع مع القنصل الأوكرانى بالقاهرة الأسبوع قبل الماضى للترتيب لاستعاضة أعداد مناسبة من السياح الاوكرانيين بديلا عن السياح الروس الذين تأثروا بالحادث، وتم وقف رحلات الطيران الروسية ومنع زيارتهم إلى شرم الشيخ.

وأشار رشاد رفاعى أن شركة مصر للسياحة تعاقدت مع الوكيل السياحى الامريكى جلوباس لتنظيم وتنفيذ برامج سياحية فى مصر ل26 مجموعة سياحية امريكية تضم 40 سائح فى المجموعة، مع استضافة 12 مجموعة سياحية اخرى من امريكا الاتينية (البرازيل ) وسوف تصل هذه المجموعات اعتبارا من شهر أبريل المقبل ويشمل البرنامج زيارات إلى شرم الشيخ والأقصر وأسوان والأماكن الأثرية بمصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة