بالفيديو.. ميلان يفلت من فخ كروتونى ويتأهل لثمن نهائى كأس إيطاليا

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 12:59 ص
بالفيديو.. ميلان يفلت من فخ كروتونى ويتأهل لثمن نهائى كأس إيطاليا جانب من مباراة ميلان وكروتونى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق ميلان للدور الـ16 من كأس إيطاليا بعد تحقيقه فوزا صعبا على ضيفه كروتونى، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو" فى إطار دور الـ32 من البطولة.

انتظر ميلان حتى الدقيقة 47 ليفتتح التهديف عبر مهاجمه البرازيلى لويز أدريانو، بعد انفراده بالمرمى ليراوغ الحارس ويضع الكرة فى المرمى الخالى.



ولكن نجح فريق كروتونى فى تحقيق المفاجأة بإحرازه هدف التعادل عبر انتى بودمير فى الدقيقة 68، ليحتكم الفريقان للوقت الإضافى.



وتمكن بونافينتورا لاعب الروسونيرى من تسجيل الهدف الثانى من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 105 من زمن المباراة، بعدها أضاف نيانج الهدف الثالث لميلان فى الدقيقة 115، ليضمن صعود فريقه للدور التالى لمواجهة سامبدوريا فى دور الـ16.





وفى إطار نفس الدور تأهل فريق تورينو للدور التالى بعد فوزه الكبير على فريق تشيزينا بأربعة أهداف مقابل هدف، كما تأهل فريق سبيزيا بعد الفوز على ساليرنيتانا بهدفين مقابل لا شىء.

وتستكمل مباريات دور الـ32 الأربعاء بإقامة 3 لقاءات، باليرمو مع اليساندريا، وهيلاس فيرونا يواجه بافيا، ويلتقى أودينيزى مع أتلانتا.. وتختتم مباريات الدور يوم الخميس بلقائى كاربى مع فيتشينزا وساسولو مع كاليارى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة