الطريق إلى الأولمبياد.. مدرب نيجيريا يحذر من هدايا الكريسماس قبل مواجهة مصر

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 11:33 م
الطريق إلى الأولمبياد.. مدرب نيجيريا يحذر من هدايا الكريسماس قبل مواجهة مصر سياسيا مدرب نيجيريا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سامسون سياسيا، المدير الفنى لمنتخب نيجيريا الأولمبى، أن مباراة فريقه أمام نظيره المصرى ستكون فى غاية الصعوبة نظرا لقوة الفراعنة، مشيرا إلى التنظيم الكبير الذى يمتلكه رجال حسام البدرى.

المنتخب المصرى سيواجه نظيره النيجيرى على ملعب "كارولين فاى" ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية لأقل من 23 المؤهلة لأولمبياد "رى ودى جانيرو 2016"، حيث تعتبر تلك المباراة مصيرية فى مشوار الفراعنة فى طريق التأهل للأولمبياد، بعدما تعادل فى مباراته الأولى أمام الجزائر، حيث يحتاج حسام البدرى للفوز للحفاظ على أمل التأهل للدور الثانى.

سياسيا قال فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "علينا أن نتوقف عن إعطاء الهدايا للمنافسين مثلما حدث أمام مالى، لقد حصلوا على هدفين مجانا، الكريسماس لم يأت بعد حتى نُعطى الهدايا للمنافسين، إذا كررنا أخطأنا مثل المباراة الماضية أمام منتخب قوى ومنظم مثل مصر فستكون النهاية كارثية، أتمنى من اللاعبين التركيز".

"سنهاجم بكل قوة غدا أمام مصر، لن نتراجع خطوة للوراء، نحن فى موقف قوى وسنلعب على الهجوم فقط لا غير، كما سنحاول تقوية الخط الخلفى لنا".. بهذا التصريح كشف سياسيا عن خطة نيجيريا أمام مصر.

وردا على إمكانية مشاركة هداف كأس العالم للناشئين الأخيرة التى توجت بها نيجيريا: "أوسيمين سيكون متواجدا فى الوقت المناسب، أنا أنتظر أن يأتى الوقت المطلوب للدفع به، لأنه لاعب مهم ويمتلك مقومات كبيرة".

ويذكر أن المنتخب النيجيرى حقق فوزا صعبا على مالى فى الجولة الأولى بنتيجة 3/2، ليحتاج الفوز فى مباراة الفراعنة ليضمن التأهل للدور الثانى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة