"المقاولين المصريين" يطالب بالاعتماد على"الصغار" فى بناء منطقة شرق بورسعيد

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 05:11 ص
"المقاولين المصريين" يطالب بالاعتماد على"الصغار" فى بناء منطقة شرق بورسعيد عمر الطهطاوى رئيس تحالف المقاولين المصريين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عمر الطهطاوى، رئيس تحالف المقاولين المصريين، الدولة بالاعتماد على المقاولين الصغار فى بناء المنطقة السكنية، التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاحه لمنطقة شرق بورسعيد، وإعلانه عن البدء فى تنفيذ مشروعات محور تنمية قناة السويس ومنها المنطقة الصناعية والمنطقة السكنية بمساحة 4 ملايين متر مربع بعدد 10 آلاف وحدة سكنية تكفى 50 ألف مواطن، ومن الممكن زيادة عدد الوحدات.

وأصدر تحالف المقاولين المصريين، أول كتاب له عن حل أزمة الإسكان فى مصر والعالم العربى بعنوان، "وطن عربى بدون أزمة إسكان"، حيث يناقش الكتاب الحلول الأزمات الإسكانية حول العالم العربى والحلول والتجارب التى اتبعتها الدول الأخرى، واستطاعت من خلالها حل الأزمة لديها تماما.

من جانبه، قال "الطهطاوى" ، فى بيان رسمى له : إن التحالف استهدف تقديم رؤيته للدولة والعالم العربى من خلال كتابه الأول "وطن عربى بدون أزمة إسكان" حتى يستطيع المسئولون، أن يستفيدوا من تجارب المقاولين المصريين فى تطوير العشوائيات.

وأوضح رئيس تحالف المقاولين المصريين، أن الاعتماد على المقاولين الصغار سيحدث التنمية المستهدفة ويقلل فرص الاحتكار للشركات الكبرى التى دائما ما تسيطر على المشروعات القومية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة