"روشتة" من 5 أدوية لعلاج هشاشة ريال مدريد

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 11:26 م
"روشتة" من 5 أدوية لعلاج هشاشة ريال مدريد رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى ريال مدريد الإسبانى من موسم سيئ تحت قيادة المدير الفنى رافاييل بينيتيز، حيث ظل الفريق الملكى صامدًا دون هزيمة بالرغم من الأداء المتواضع للفريق منذ بداية الموسم فى ظل الغيابات العديدة فى صفوفه، بسبب الإصابات إلى أن انهار ومنى بأول هزيمة له أمام إشبيلية (3/2)، ثم الخسارة التاريخية من برشلونة فى الكلاسيكو، برباعية نظيفة.

فى هذا الصدد نرصد "روشتة" لعلاج نقاط الضعف فى الريال لإنقاذ موسمه..

اليوم السابع -11 -2015

1-الثقة فى بينيتيز


منذ وصوله إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" يتعرض المدرب الإسبانى للعديد من الانتقادات والتقليل من قدراته على قيادة فريق بحجم ريال مدريد، بداية من تصحيح الأوضاع فى الفريق الملكى ومنح الثقة للمدير الفنى، حتى يتسنى له العمل بحرية دون ضغوط وإظهار ما لديه من إمكانيات.

اليوم السابع -11 -2015

2-منح الفرصة للاعبين الشباب


اعتمد بينيتيز على لاعب الوسط الكولومبى جيمس رودريجيز فى لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة وكانت النتيجة الخسارة برباعية، حيث كان اللاعب عائدًا للتو من الإصابة ولم يستعد مستوى لياقته البدنية بشكل كامل، حيث كان بإمكان بينيتيز الاعتماد على فاسكويز وكذلك خيسى بدلًا من كريم بنزيما فى ظل تراجع مستواه.

اليوم السابع -11 -2015

3-التخلص من فلورنتينو بيريز


رئيس ريال مدريد الذى يضع أنفه فيما لا يعنيه، ويتدخل فى إدارة الفريق، لقد ضم بيريز العديد من نجوم كرة القدم إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة ولاياته للنادى، ولكن دون تحقيق ألقاب عدة، وكانت آخر تدخلاته السافرة إجبار بينيتيز على اللعب بجيمس وبنزيما بالرغم من أن كليهما ليس فى حالة بدنية جيدة.

اليوم السابع -11 -2015

4-تحديد دور كريستيانو رونالدو


يجب أن يركز بينيتيز على تحديد دور لرونالدو فى الملعب، ما يعنى اللعب به فى مركز واحد، إما "جناح" أو مهاجم صريح، وهذا الأمر كان سببًا فى تراجع المعدل التهديفى للدون هذا الموسم، لابد من تحرير رونالدو من الواجبات الدفاعية التى يلتزم بها عند اللعب كجناح فهو يكون فى أفضل حالاته فى مركز المهاجم الصريح.

اليوم السابع -11 -2015

5-الاعتماد على كاسيميرو فى خط الوسط


لاعب الوسط البرازيلى قدم مستوى رائعا تحت قيادة بينيتيز الذى اعتمد عليه بشكل أساسى هذا الموسم بسبب الغيابات الكثيرة فى خط الوسط، ولكن المدرب الإسبانى لم يكن حكيمًا فى قرار استبعاده من لقاء الكلاسيكو، خاصة أنه يتميز بالصلابة ولديه قدرات دفاعية هائلة كما أنه يعتبر نقطة انطلاق للهجمات المرتدة على الفرق المنافسة.















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة