رواتب القائمة النهائية المرشحة لتدريب الزمالك.. باكيتا وجارزينو الأقرب

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 11:16 م
رواتب القائمة النهائية المرشحة لتدريب الزمالك.. باكيتا وجارزينو الأقرب باكيتا المرشح لتدريب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد نادى الزمالك لإعلان اسم المدير الفنى الجديد عقب تقليص عدد المدربين المرشحين لتولى المسئولية البيضاء إلى 4 مدربين فقط، من خلال اللجنة المشكلة من جانب مجلس الزمالك لاختيار المدرب الجديد.

وتضم لجنة اختيار مدرب الزمالك الجديد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك، وإسماعيل يوسف مدير الكرة، وأيمن يونس، وحازم إمام نجما الزمالك السابقين.

وشهدت الساعات الماضية تقليص عدد المدربين المرشحين لتدريب الزمالك إلى 4، هم البرازيلى ماركوس باكيتا، والفرنسى باتريس كارتيون، والألمانى أندريه شوبرت، والإيطالى الفرنسى دييجو جارزينو.

ووفقاً لمصدر داخل الزمالك طلبا باكيتا الحصول على 50 ألف دولار فيما طلب شوبرت 60 ألف دولار، وكارتيون 50 ألف دولار وجارزينو 35 ألف دولار، وذلك بخلاف طلب كل مدير فنى التعاقد مع مدرب أحمال لن يقل راتبه عن 10 آلاف دولار أخرى.

وأوضح المصدر الأبيض أن باكيتا وجارزينو هما الأوفر حظاً نظراً للمقابل المادى الذى يتناسب مع مطالب مجلس الزمالك، حيث يرحب باكيتا بتخفيض راتبه الذى حدده كما أن راتب جارزينو مناسب للزمالك.

وكان مجلس الزمالك وضع 3 شروط للجنة المكلفة باختيار المدير الفنى أثناء البحث عن المدرب الجديد، وهى ألا يزيد السن عن 60 عاما، وتحقيق بطولات عديدة، وألا يزيد المقابل المادى عن 40 ألف دولار شهرياً .

كما شهدت الساعات الماضية اتصالات مع الأسكتلندى أليكس ماكليش الذى رشحه أحد أفراد اللجنة الفنية، لكن المقابل المادى الذى يتقاضاه سيكون عقبة أمام قدومه للزمالك وهو نفس الأمر بالنسبة للتشيكى كارل ياروليم الذى طلب 70 ألف دولار شهرياً من الزمالك.



أخبار متعلقة..


"فيس بوك" يهدد استمرار الزمالك على عرش الدورى

4 أزمات واجهت الزمالك فى توقف الدورى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة