تصميمات"هانى البحيرى" تشعل أكبر عرض أزياء لفساتين زفاف 2016.. 60 تصميما عكست خطوط الموضة العالمية.. ابنة داليا البحيرى أصغر مشاركة فى العرض.. وليلى علوى ولبلبة ونبيلة عبيد أبرز الحضور

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 04:31 م
تصميمات"هانى البحيرى" تشعل أكبر عرض أزياء لفساتين زفاف 2016.. 60 تصميما عكست خطوط الموضة العالمية.. ابنة داليا البحيرى أصغر مشاركة فى العرض.. وليلى علوى ولبلبة ونبيلة عبيد أبرز الحضور تصميمات "هانى البحيرى" تحمل ملامح موضة ربيع 2016
كتبت رانيا سعد الدين - تصوير: حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
60 فستانا تحمل ملامح موضة ربيع 2016، هى المجموعة التى أبهر بها مصمم الأزياء العالمى "هانى البحيرى" الحضور فى أكبر عروض فساتين الزفاف التى انطلقت أمس فى فندق فيرمونت بمصر الجديدة، وحضرها نخبة من الفنانين ونجوم المجتمع.
بوسى شلبى تقدم الحفل  -اليوم السابع -11 -2015
بوسى شلبى تقدم الحفل


بوسى شلبى تقدم الحفل..


"تحيا مصر ويحيا المنتج المصرى" هكذا بدأت الإعلامية "بوسى شلبى" العرض حيث أشادت بتصميمات" هانى البحيرى" الذى شارك أغلب الحضور من الفنانين والإعلاميين لحظات فرح وسعادة لا تنسى سواء فى المناسبات السعيدة أو حفلات التكريم على السجادة الحمراء، وقالت "بوسى" مبتسمة "دائما ما تثير موديلات "البحيرى" جدلا فى الوطن العربى كله لأنه فنان مبدع.
ليلى علوى فى عرض هانى البحيرى -اليوم السابع -11 -2015
ليلى علوى فى عرض هانى البحيرى


الفنانة ليلى علوى.. هانى فنان مبدع وساعدونى فى الحفاظ على التراث..

وفى الأونة الأخير ارتدت الفنانة "ليلى علوى" فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فستانا من تصميم "هانى البحيرى" أثار الجدل حوله فقد كان التصميم مبهرا وزاد من جماله رشاقة "ليلى" الواضحة، وقد صرحت أنها فخورة بهانى البحيرى كمصمم مصرى مجتهد وقادر على خلق أفكار جديدة وأنيقة، وأضافت "علوى": يارب أظل رشيقة حتى أستطيع أن أرتدى جميع الموديلات الجميلة، وعلى جانب آخر تقلدت مؤخرا الفنانة منصب سفيرة باليونسكو للحفاظ على التراث وطلبت من الجميع التعاون معها فى تقديم أفكار للحفاظ على تراث بلدنا.
داليا البحيرى وابنتها قسمت والفنان هانى رمزى  -اليوم السابع -11 -2015
داليا البحيرى وابنتها قسمت والفنان هانى رمزى


ابنة داليا البحيرى تسير على خطاها

وحرصت الفنانة "داليا البحيرى" على حضور العرض وصرحت لـ"اليوم السابع" أنها فخورة وستظل سعيدة أن بدايتها ارتبطت بالمصمم الرائع "هانى البحيرى" فهو فنان ولدية رؤية واضحة لصناعة الموضة، ويعرف كيف يقدم الموديل المناسب لكل جسم.

وردت "داليا" على كل من يتهم هانى بالتقليد أن تاريخه فقط هو من يرد على هذه الاتهامات لأن جمهوره ليس فى مصر فقط بل الوطن العربى، كما أن هانى قدّم الكثير من العروض فى جميع عواصم العالم وحصدت أعجاب الجميع، وأضافت "داليا" أن ابنتها "قسمت" ذات الـ8 سنوات سوف تشارك فى العرض لتكون أصغر عارضة لهانى البحيرى، فقد رأت لديها ميول استعراضية وعشقا لعروض الأزياء.
الفنان هانى رمزى أثناء الحفل  -اليوم السابع -11 -2015
الفنان هانى رمزى أثناء الحفل


هانى رمزى: البحيرى صديقى وفنان

وعلى جانب آخر حضر الفنان "هانى رمزى" الذى هنأ صديقه هانى البحيرى بالحضور الكثيف وقال: الجميع يعرف أنه فنان ومبدع، ودائما يرفع اسم مصر عاليا فى جميع الاحتفالات التى يحضرها خارج مصر ويايت يكون عندنا أكتر من "بحيرى" فى فنه وذوقة
الفنانة صفية العمرى  -اليوم السابع -11 -2015
الفنانة صفية العمرى


صفية العمرى.. هانى البحيرى فنان مميز

وصرحت الفنانة "صفية العمرى" أن مصمم الأزياء شريك أصلى فى نجاح الفنان وعن "هانى البحيرى" دائما يضع لمسات خاصة على من تختار فستان من تصميمة فهو يعرف كيف يوظف الموديل مع الشخصية.

الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة بشرى والفنانة صفاء جلال  -اليوم السابع -11 -2015
الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة بشرى والفنانة صفاء جلال


الفنانة وفاء عامر  -اليوم السابع -11 -2015
الفنانة وفاء عامر


الفنانة سارة سلامة  -اليوم السابع -11 -2015
الفنانة سارة سلامة


الفنانة لبلبة والفنانة نجوى فؤاد  -اليوم السابع -11 -2015
الفنانة لبلبة والفنانة نجوى فؤاد


مجموعة من الفنانات المحجبات
مجموعة من الفنانات المحجبات "سهير رمزى، شهيرة، صابرين"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة