ثورة سخرية لرواد مواقع التواصل على ألبوم محمد محيى.. والفنان يرد: مظلوم.. صورة مزورة لأغانى الألبوم تدفع الجماهير لوصفه بـ "رمز الكآبة".. مدافعون: كفاية أفورة.. وصفحته الرسمية تنفى صحة أسماء الأغنيات

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 04:30 م
ثورة سخرية لرواد مواقع التواصل على ألبوم محمد محيى.. والفنان يرد: مظلوم.. صورة مزورة لأغانى الألبوم تدفع الجماهير لوصفه بـ "رمز الكآبة".. مدافعون: كفاية أفورة.. وصفحته الرسمية تنفى صحة أسماء الأغنيات محمد محيى
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من السخرية والانتقاد خلال الأيام الأخيرة شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعى على ألبوم "الفنان محمد محيى"، ونشروا صورة بها أسماء مجموعة من الأغنيات الحزينة، لدرجة دفعت بهاشتاج "محمد محيى" لقائمة "التوب ترند" على موقع تويتر للتدوين القصير طوال الثلاثة أيام الماضية، متضمنا حالة واسعة من الجدل.
اليوم السابع -11 -2015

وتكونت الصورة التى انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعى من أغانى، خايف من بكره، ماتت حبيبتى، ضاع الأمل، ليالى العذاب، الخوف من اللى جاى، أنا مش هعيش، كل الجراح، دفنت أحلامى، عايش على الأوهام، زهقت من نفسى، وماتت حبيبتى "ريمكس".. وتمكنت تلك القائمة من فتح نيران السخرية والاستغراب للجماهير.
اليوم السابع -11 -2015

الصفحه الرسميه للفنان محمد محيى تنشر بيانا عن الألبوم


وأعلنت الصفحة الرسمية للفنان محمد محيى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن عدم صحة أى أخبار تم تداولها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشأن صدور الألبوم الجديد وعدم صحة أية أسماء أغنيات بخلاف أغنية ?‏"الخوف من اللى جاى"? التى أعلن عنها من قبل.
اليوم السابع -11 -2015
اليوم السابع -11 -2015

وأضافت الصفحة فى منشور لها، أن أغنية "الخوف من اللى جاى" سيتم إصدارها سينجل? 1 ديسمبر 2015 وأى دعاية خاصة بالألبوم سيتم الإعلان عنها عبر الصفحه الرسميه للفنان محمد محيى أو عبر صفحة الشركة المنتجة.

حملة ساخرة على تويتر عن ألبوم محمد محيى


ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر، حملة ساخرة عبر "هاشتاج" حمل اسم الفنان "محمد محيى" وتصدر قائمة الهاشتاجات ثلاث أيام على التوالى بسبب كلمات البومه الأخير.

غرد أحد النشطاء عبر الهاشتاج، قائلا "ياعم ماتيجى تدفنى أحسن من كده إيه كل الحزن ده"، وأيده فى الرأى قارئ آخر مغردا "ألبوم محمد محيى الجديد دليل حقيقى على اقتراب نهاية العالم".
اليوم السابع -11 -2015

وتابع المدون محمود كريم ، عبر الهاشتاج " لا حلو.. الألبوم شكله كآبة عشان اللى عاوز ينتحر ميترددش، اللى يسمع أغانى محمد محى كفيل أنه يشنق نفسه بعدها".

ووصف أحد الجماهير مازحا ألبوم محمد محيى بأنه "إله الكآبة" عند قدماء الإغريق، مشيرا إلى أن الألبوم مش فاضله بس غير أغنية "آه يا حوستى السودة يانا يما".

فيما دافع عدد من النشطاء عن الفنان محمد محيى، قائلين "بغض النظر عن "الإفيهات" إلى على محمد محيى بسبب أسامى الأغانى، الألبوم لسه منزلتش يا جماعة كل ده كدب ماعدا "الخوف من اللى جاى" كفاية أفوره على الراجل".
اليوم السابع -11 -2015


موضوعات متعلقة..


- محمد محيى.. صوت البراءة مهما كبر

- محمد محيى يعود بـ"الخوف من اللى جاى".. وبوستر "مُرعب" يثير تساؤلات جمهوره









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة