بالصور.. توقعات النجوم والأعمال المرشحة لأوسكار 2016.. بلامشيت ورونان ولورانس وكارى لـ"أفضل ممثلة".. دامون وفاسبندر وكاريل "أفضل ممثل".. "Carol" و"Creed" و"Bridge of Spies" و"The Martian" أفضل فيلم

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 12:25 م
بالصور.. توقعات النجوم والأعمال المرشحة لأوسكار 2016.. بلامشيت ورونان ولورانس وكارى لـ"أفضل ممثلة".. دامون وفاسبندر وكاريل "أفضل ممثل".. "Carol" و"Creed" و"Bridge of Spies" و"The Martian" أفضل فيلم مشهد من فيلم "Youth"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن جوائز الأوسكار سيعلن عنها يناير 2016 بينما سيتم توزيع الجوائز فى فبراير، إلا أن صناع وعشاق السينما بدأوا من الآن الإعلان والتنبؤ بالأفلام التى ستنافس وبقوة هذا العام على الجوائز ليس بالإيرادات التى حققها الفيلم حول العالم فقط، بل اعتمد اختيارهم على الآداء وإشادات النقاد والمشاهدين أيضا.


اليوم السابع -11 -2015


أعلن موقع "إيندى واير" أن أول الأسماء المتوقع ترشيحها للمنافسة على أوسكار أفضل ممثل ليوناردو دى كابريو عن دوره فى "The Revenant" وينافس أيضا على الجائزة مايكل فاسبندر عن دوره فى فيلم "Steve Jobs" ومات دامون عن "The Martian" وإيدى ريدمان عن دوره بـ "The Danish Girl" وجونى ديب عن دوره فى فيلم "Black Mass" ومايكل جوردان عن "Creed" ومايكل كين عن دوره فى "Youth" والنجم توم هانكس عن دوره فى "Bridge of Spies" وإيان ماكلين عن "Mr. Holmes" و براين كرانستون عن "Trumbo" وستيف كاريل عن "The Big Short" .


اليوم السابع -11 -2015


بينما جاءت التكهنات لجائزة أفضل ممثلة بترشيح، برى لاريسون عن فيلم "Room" وجنيفر لورانس عن "joy" وتدخل المنافسة كيت بلانشيت بـ Carol كذلك من المتوقع أن تنافس النجمة شارلوت رابيلينج على الأوسكار بدورها فى "45 Years" وسيرشا رونان عن دورها فى فيلم "Brooklyn"، كذلك لى لى توملين عن "Grandma" و كارى وليجان عن دورها فى "Suffragette" وشارليز ثيرون عن دورها فى "Mad Max: Fury Road" .

وعن جائزة أوسكار أفضل إخراج من المتوقع أن ينافس عليها توم مكارتى بفيلم "Spotlight" والمخرج أليخاندرو جونزاليز إيناريتو عن فيلم "The Revenant" وريدلى سكوت عن "The Martian" و رايان كوجلار عن "Creed" وديفيد أو راسيل عن إخراج فيلم "Joy" و جورج ميللر عن فيلمه "Mad Max: Fury Road" و تود هاينز عن "Carol" وستيفن سبيلبيرج عن "Bridge of Spies" .

وللمنافسة على جائزة الأوسكار أفضل ممثل مساعد لعام 2016 من المتوقع أن ينافس عليها سيلفستر ستالونى ومايكل كيتون ومارك ريلونس ومارك روفالو وتوم هاردى وبول دانو و إدريس البا، بينما وضع موقع "إيندى واير" اسم كل من رونى مارار وجين فوندا وجنيفر جيسون ليج وكيت وينسليت وراشيل وايز وجولى ولتارز وإليزابيث بانكس وأليسيا فيكاندير ضمن التوقعات عن الأسماء التى ستوضع بين الترشيحات لجائزة أفضل ممثلة مساعدة.


اليوم السابع -11 -2015


وعن توقعات الخاصة بالترشيحات الخاصة بجائزة الأوسكار Best Original Song من المتوقع ان تكون المنافسة بين "One Kind of Love" و "Til It Happens To You" و "Simple Song #3" و "See You Again" و "Love Me Like You Do" و "Cold One" و "Writing's On The Wall"و " Flashligh" .
و من المتوقع أن يتم ترشيح "Sicario" و"The Revenant" و "Mad Max: Fury Road" و"Bridge of Spies" و"The Martian" لجائزة الأوسكار افضل تصوير سينمائى .


اليوم السابع -11 -2015


ولجائزة أوسكار "Best Picture" من المتوقع أن تكون الأفلام الآتية ضمن الترشيحات وهى، "Spotlight" و"The Revenant" و"Inside Out" و"Carol" و"Creed" و"Bridge of Spies" و"The Martian" و"Brooklyn"و" Room" و"JOY" .


اليوم السابع -11 -2015



اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة