نائبة عن قائمة "فى حب مصر": أتمنى عدلى منصور رئيسا للبرلمان القادم

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 10:50 ص
نائبة عن قائمة "فى حب مصر": أتمنى عدلى منصور رئيسا للبرلمان القادم د. سماح سعد جبرائيل عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر
كتب : محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة سماح سعد جبرائيل عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بمحافظة المنوفية، أن أكثر ما يميز مجلس النواب القادم، أنه سيكون تشريعى خدمى، بجانب تواجد عدد كبير من الأحزاب السياسية بداخله، مما يتيح عدد كبير من الآراء والبرامج المختلفة، والأهم من ذلك كله هو أن المواطن الفقير سيجد من يمثله داخل البرلمان.

وعن توقعاتها حول اسم رئيس مجلس النواب القادم، قالت سماح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها تتمنى أن يكون المستشار عدلى منصور هو رئيس البرلمان القادم، لأنه يتميز بالرصانة وصاحب شخصية حكيمة، ولديه حس ثقافى واجتماعى عالى.
وعن المشاريع التى ستتقدم بها داخل مجلس النواب، قالت النائبة، انها ستناقش تفعيل قانون ختان الإناث داخل مجلس النواب، والذى يؤثر على البنت بالسلب بعد الزواج ويهدر كرامتها كأنثى، وإنشاء مشروعات صغيرة للمرأة المعيلة بدون فوائد، وأيضا مشروع توسعة مظلة التأمين الصحى ليغطى كل فئات الشعب المصرى.

واشارت عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية، إلى أن اللجان التى ستقوم بالتسجيل بها داخل مجلس النواب، هى لجان الصحة باعتبارها دكتورة فى مجال الطب، ولجنة التعليم بسبب تدهور التعليم فى مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

أستحالة

أستحالة ..أستحالة...أستحالة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة