اعرف ذكائهن من ردود أفعالهن..

رد فعل النجمات بعد السقوط على المسرح ما بين الضحك والإغماء والعين صابتنى

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 09:07 ص
رد فعل النجمات بعد السقوط على المسرح ما بين الضحك والإغماء والعين صابتنى شيرين على مسرح "The voice"
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواقف مفاجئة للنجمات تحدث دائماً على المسرح ما بين سقوط غير متوقع بسبب الفستان الطويل أو الكعب العالى وبين صعود أحد المعجبين، ويمثل سقوط النجمات على المسرح من أكثر الأشياء المفاجئة لهن، لكن ردود الفعل تختلف من نجمة لأخرى، ما بين من تواجه الموقف بالضحك أو بأن تستكمل الغناء من جديد أو تتوقف عن الغناء.. هنا نرصد اختلاف ردود فعل النجمات بعد سقوطهن على المسرح.





1- شيرين.. تعرضت شيرين للسقوط أكثر من مرة على مسرح "The voice"، مرة منها فى برومو دعائى للبرنامج وكانت ترتدى فستاناً أحمر اللون، ومرة أخرى كانت ترتدى فستاناً أخضر وواجهت شيرين الموقف بجرأة واستكملت البرنامج، واستجمعت قواها بمساعدة صابر الرباعى وأحد المصورين، ولكن ظل عاصى الحلانى يضحك على الموقف بشكل هستيرى.



2- هيفاء وهبى سقطت على مسرح "ستار أكاديمى " الموسم الرابع عام 2008، حيث كانت تغنى بمنتهى الثقة إلى أن سقطت على الأرض وكانت تئن من الألم وفقدت الوعى ولم تستطع مواجهة الموقف.



3- نوال الزغبى، تعرضت للسقوط خلال حفل غنائى على الهواء مباشرة فى شرم الشيخ، ولكن الجمهور قام بالتصفيق لها، وواجهت الموقف بذكاء وقوة أكملت الغناء من جديد.



4- إليسا تعرضت للسقوط فى حفل رأس السنة، وقام الجمهور بمساعدتها للوقوف بنفسها، ثم قامت لتستكمل الغناء وقالت: "صابتنى عين بس ضهرى واجعنى شوية" وبعد أن قام الجمهور بتشجيعها والتصفيق لها، تداركت الموقف ووقفت وأكملت حفلها.



5- مايا دياب، تعرضت للسقوط فى برمجها "هيك هنغنى"، ولكنها لم تستطع تحمل السقوط وقام العاملون فى البرنامج بتسنيدها وخرجت خلف الكواليس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة