مايكروسوفت تستعد لإطلاق مساعدها الشخصى "كورتانا" على نظام iOS

الأحد، 29 نوفمبر 2015 01:09 م
مايكروسوفت تستعد لإطلاق مساعدها الشخصى "كورتانا" على نظام iOS النسخة التجريبية من "كورتانا" على نظام iOS
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق نسخة تجريبية من مساعدها الشخصى "كورتانا" على منصة iOS، حيث كشفت بعض التقارير تلقى عدد من الأشخاص ضمن البرنامج التجريبى رسالة بريد إلكترونى لتنبيههم بوجود نسخة من Cortana متاحة للتحميل، فيما يأتى هذا بعد إطلاق شركة مايكروسوفت نسخة بالفعل من مساعدها الصوتى الشخصى Cortana لمستخدمى أجهزة أندرويد.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن النسخة التجريبية من Cortana لمنصة iOS تقدم إجابات على الأسئلة الصوتية، ونتائج المباريات الرياضية وأسعار الأسهم والتنبيهات، كذلك فإنه يمتلك الكثير من المميزات الأخرى التى يمكن التعرف عليها من داخل التطبيق.

وقيل إن النسخة التجريبية سوف تخضع لبرنامج أبل الخاص بتجربة التطبيقات الجديدة والذى يعرف بـTestFlight والذى يتيح تجربة التطبيق على 2000 مستخدم فقط ولمدة شهرين من الزمن.

وتعتقد مايكروسوفت أن الأشخاص الذين سيجربون التطبيق سوف يضعون التنبيهات باستخدام Cortana على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم، وسوف يرون كيف تعمل على أجهزة iPhone.

كذلك هناك اقتراح آخر تقدمت به مايكروسوفت لاستخدام Cortana لتنظيم مواعيد الاجتماعات لمعرفة ما إذا كان سيساعدهم المستخدمون فى عقد الاجتماعات فى الوقت المحدد أم لا.

فيما تشجع مايكروسوفت المستخدمين على إجراء محادثات مع كورتانا لما يتميز به من خواص ولمعرفة مدى نجاحه فى التواصل مع البشر.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة