الطريق إلى الأولمبياد.. ماذا قالت صحف الجزائر عن مواجهة مصر؟

الأحد، 29 نوفمبر 2015 11:43 ص
الطريق إلى الأولمبياد.. ماذا قالت صحف الجزائر عن مواجهة مصر؟ منتخب الجزائر الأولمبى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف الجزائرية، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر والجزائر، فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات المجموعة الثانية، ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، المقامة حاليًا فى السنغال والمؤهلة لأولمبياد 2016 بالبرازيل.

البداية مع صحيفة "الشروق" التى عنونت "الفوز على الفراعنة لتعبيد طريق الأولمبياد"، مشيرة إلى أن مباراة اليوم تعد اختبارا لمدى قدرة المنتخب الجزائرى على تحقيق حلم التأهل لأولمبياد 2016 بالبرازيل.

وأكدت الصحيفة أهمية مباراة اليوم، كونها تشكل بوابة التأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، مشيرة إلى أن إقامة المباراة على ملعب "نجيل صناعة" سيسهل كثيرا من مهمة "الخضر" فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مصر.

فى حين عنونت صحيفة "النهار الجديد"، "طريق الأولمبياد اليوم تبان"، مشيرة إلى أن المباراة التى تجمع بين منتخبى الجزائر ومصر سيكون عنوانها الإثارة والندية، لاسيما وأن جماهير البلدين لا تقبل الهزيمة، وأضافت الصحيفة أن الفوز على المنتخب المصرى سيكون أفضل سيناريو للجزائر فى بداية مشواره بالبطولة القارية.

من جانبها، عنونت صحيفة "الفجر"، "الخضر يصطدمون بالفراعنة فى بداية المشوار نحو الأولمبياد"، مشيرة إلى أن الصراع المشتعل بين مصر والجزائر فى المجال الرياضى يمنح مباراة نكهة خاصة حيث الإثارة والندية بين المنتخبين.

وأشارت الصحيفة، أن منتخبى مصر والجزائر سيسعيان جاهداً لتحقيق الفوز، لاسيما وأن حصد النقاط الثلاث فى المباراة الأولى يمنح المنتخب الفائز الافضلية فى الصعود للدور نصف النهائى، وأضافت الصحيفة، أن نتيجة التعادل لن تكون فى صالح المنتخبين، نظراً للقوة التى يتمتع بها منتخبا مالى ونيجيريا ضمن المجموعة ذاتها.

وأوضحت الصحيفة أن الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم أسامة درفلو بسبب الإصابة، فيما قد تشهد المباراة مشاركة الحارس فريد شعال الذى تعافى مؤخراً من الإصابة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة