أجمل أزياء النجمات هذا الأسبوع على انستجرام.. درة متألقة كالعادة

الأحد، 29 نوفمبر 2015 08:18 ص
أجمل أزياء النجمات هذا الأسبوع على انستجرام.. درة متألقة كالعادة نانسى عجرم فى حفل المغرب
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مساحة للتنافس الحُر، مكاناً يستخدمه النجمات فى التبارى والاستعراض بأزيائهن وإطلالتهن الجديدة، استخدام مُختلف لتطبيق الصور الشهير "انستجرام"، الذى أصبح وسيلة النجمات لاستعراض جمالهن وأناقتهن دون عزاء للمواقع الإلكترونية والصحف التى كانت مُختصة من قبل لنشر صورهن وإطلالتهن الجديدة كل فترة، من بين الصور الكثيرة التى ينشرها النجمات على صفحاتهن يومياً، اخترنا أجمل أزياء لهن فى خلال هذا الأسبوع.

أزياء النجمات  -اليوم السابع -11 -2015
أزياء النجمات

أزياء درة التى تتألق بها كالعادة


فستان من اللون الأسود قصير، بنقوش على منطقة الصدر والكتفين، ليظهر بهذا الشكل الرائع وغير التقليدى، لتُضيف إلى إطلالتها الرائع بهذا الفستان الجديد، الذى ظهرت به مؤخراً، ونشرته على صفحتها على "انستجرام".

أزياء جديدة  -اليوم السابع -11 -2015
أزياء جديدة

أزياء كندة علوش فى تونس


"جيبة" قصيرة من اللون الأسود بسيطة للغاية، مع "بلوزة" من اللون الأحمر، هكذا اختارت الفنانة كندة علوش لإطلالتها فى احدى حفلات مهرجان قرطاج السينمائى فى تونس، حيث تعد من أجمل اطلالتها على الإطلاق.

أزياء رائعة  -اليوم السابع -11 -2015
أزياء رائعة

أزياء هيفاء وهبى الجريئة


تحرص يومياً النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، أن تُحيى جمهورها بصورة على "انستجرام"، وهذه المرة اختارت النجمة، فستان بسيط من اللون الأسود، مع حذاء من نفس اللون، لتظهر بشكل رائع.

أزياء 2016 -اليوم السابع -11 -2015
أزياء 2016

أزياء غادة عبد الرازق على انستجرام


اللون الفضى كان اختيار الفنانة غادة عبد الرازق لهذا اليوم، حيث نشرت على صفحتها الخاصة على انستجرام أمس، صورة بفستان قصير من اللون الفضى، مع اختيار تصفيف الشعر بهذه الطريقة البسيطة.

أزياء جميلة  -اليوم السابع -11 -2015
أزياء جميلة

أزياء نانسى عجرم فى حفل المغرب


تختار أزيائها بعناية فائقة، فستان من اللون الأحمر نشرتها على صفحتها الخاصة على انستجرام، بعد أن شاركت به فى حفل غنائى بالمغرب، إطلالة من اللون الأحمر كانت رائعة وجريئة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة