توقيع اتفاقية شراكة بين Lenovo و Razer لإطلاق جهاز ألعاب متطور

الأحد، 29 نوفمبر 2015 06:30 ص
توقيع اتفاقية شراكة بين Lenovo و Razer لإطلاق جهاز ألعاب متطور شراكة بين Lenovo و Razer
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت شركة Razer الخاصة بتصنيع إكسسوارات الألعاب، شراكة مع Lenovo، وذلك لتصنيع جهاز مميز لعشاق الألعاب، خاصة مع تطلع الشركة إلى الوصول إلى جمهور أوسع.

ووفقا لما نشره موقع Verge الأمريكى، فإن شركة Razer أعلنت اليوم عن شراكة العلامة التجارية لبعض أجهزة Lenovo للألعاب والتى تأتى بأسعار رخيصة، بما فى ذلك الأجهزة المكتبية واللاب توب، والتى كانت تعرف فى السابق بسلسة Y، حيث سيتم تصنيفها على أنها نسخة الأجهزة المكتبية Razer جنبا إلى جنب مع إصدار الشركة الأسود والأخضر.

فعلى سبيل المثال، هذا هو جهاز Lenovo Ideacentre Y900

اليوم السابع -11 -2015

أما هذا فهو أول نسخة للجهاز من Razer

اليوم السابع -11 -2015

لكن الأمر المثير أنه ليس مجرد إصلاح بصرى فقط، حيث أن الشركتين سيتعاونان فى مجالات مستقبلية، لكن حتى الآن لا توجد أى مواصفات لأول إصدار مكتبى من Razer، ولكن من المتوقع أنه يأتى مواصفات مشابهة لـ Y900.


تعد هذه الخطور بمثابة نقلة كبيرة للشركتين، حيث أن Razer حصلت على كل القوة المالية من قبل أفضل شركة أجهزة مكتبية فى العالم، بينما Lenovo ستكون قادرة على مزيد من التوسع فى استخدام واحد من عدد قليل من الشرائح الكمبيوتر التى ظلت مستقرة، حتى نمت على مدارة السنوات الماضية، ومن المتوقع أن يتم إطلاق أول جهاز ناتج عن هذه الشراكة خلال مؤتمر CES فى شهر يناير 2016.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة