بالفيديو.. إلهام شاهين لـ"الحياة": الإخوان غير وطنيين أو متدينين وأؤيد بقاؤهم فى السجون.. وضد فكر أبوتريكة إذا كان " متطرف".. ملابسى فى المهرجانات ليست مثيرة.. وزوجى السابق اعتبر طلاقى له "إهانة"

الأحد، 29 نوفمبر 2015 05:49 ص
بالفيديو.. إلهام شاهين لـ"الحياة": الإخوان غير وطنيين أو متدينين وأؤيد بقاؤهم فى السجون.. وضد فكر أبوتريكة إذا كان " متطرف".. ملابسى فى المهرجانات ليست مثيرة.. وزوجى السابق اعتبر طلاقى له "إهانة" إلهام شاهين
كتب رامى المصرى – أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة إلهام شاهين ، إنها ليست متزوجة فى الوقت الحالى، مضيفة: "طليقى رجل الأعمال اللبنانى عزت قدورة، أنكر واقعة محاولة تشويه وجهى بمية النار".

وأضافت إلهام شاهين، خلال حوارها مع الإعلامية رغدة شلهوب ببرنامج "100 سؤال"، على فضائية "الحياة"، أنها لم تتعرض لذلك الموقف وعلمت به من الصحف، بأن شخصا سلم نفسه للشرطة وسرد الواقعة، موضحة أنها كانت تحسب ذلك الموضوع سيناريو لها أو فيلم، كما أنها لم تتحدث مع طليقها فى هذا الشأن.


وأشارت، إلى أن حجم الخلاف بينها وبين زوجها كان كبيرا جداً فى تلك الفترة، وكانت العصمة فى يدها وهى من طلقت نفسها، مما اعتبرها إهانة له وطلب منها أن ترجع له لكنها لم تفعل.

وأكدت إلهام شاهين، أنها لا ترى ملابسها فى المهرجانات التى تُكرم بها مثيرة، قائلة:" ليست مثيرة بل جميلة"، مضيفة: "دا لبسى وده شكلى اللى معجبه بيه، وعمرنا ما هنرضى كل البشر، وفى ناس معجبه بيه، حسب طريقة تفكير، وكنت شيك، وكلمة sexy، تعنى الأنوثة وطبيعى بحب شكلى يكون فيه أنوثة ولبسى كمان".

وشددت على أنها ضد الفكر الإخوانى المتطرف، وضد من يتعاطف معهم، من أجل هدم استقرار الوطن، وزعزعة أمنه.


وعلقت على فكر النجم محمد أبو تريكة لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق، قائلة: "أى حد عايز يقول رأى سياسى براحته، لكن مش رأى يودى البلد فى داهية، يعنى ما يبقاش مع الإخوان بأفكارهم المتطرفة وعدم إنتمائهم للبلد وعدم حبهم لها وأكون موافقة على رأيه".

وأضافت إلهام: "أنا بقول رأيى لكن بدون تجريح، وبدون ما أهاجمه، ولو هو مع الإخوان أنا مش معاه أنا ضده، وهو يقول رأيه بحرية، وأنا ما جرحتش فيه، وبقول إن أى حد مع الأخوان أنا ضده".

وأجهشت الفنانة إلهام شاهين بالبكاء، خلال حوارها مع الإعلامية رغدة شلهوب ببرنامج "100 سؤال"، على فضائية "الحياة"، لتذكرها والدتها، قائلة :"بقعد أكلم ربنا كتير وأقوله كنت أخدتنى معاها وليه بنيجى الدنيا وبنعذب ناس بنحبها".

وأضافت إلهام شاهين:"بنحب ناس ونتعلق بيهم وفجأة بيروحوا مننا، ومهما لبست أسود مش هيعمل حاجة، بس الأسود لونى، وهو حياتى الآن، وأقول لكل بنى أدم الأم دى حاجة غالية اوى وساعات كتير كنت بأدلع وأرد عليها بقلة أدب، ودلوقتى بندم على كل لحظة، لم أعطيها اهتمام، وفى البيت كنت بفضل فى السرير أقرأ سيناريو، ومكنتش بقعد معاها كتير، معرفتش استثمر الوقت اللى كانت معايا فيه".
وأوضحت، أنها اعتقدت أن والدتها ستظل حية طول العمر، مؤكدة أن والدتها قالت لها ذات يوم: "هتعملى أية لو أنا مُت؟"، فقولت لها :"هفضل أضرب فيك لحد ما الروح ترد ليكى تانى لأنى مش هسمحلك تموتى"، بحسب قولها.


وقالت الفنانة إلهام شاهين، إن أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، يجب أن يبقوا فى السجون، لأنهم أخطأوا فى حق مصر، وغير وطنيين وكان لديهم استعداد لبيع الوطن فى أى لحظة، وخربوا البلد فى العام الذى حكموا فيه مصر.

وأوضحت إلهام شاهين،: "الإخوان المسلمين لا يحترموا الشعب ولم يحترموا أحد، ولم أشعر أنهم متدينين بشكل حقيقى وكان يوجد شئ خطأ لأنه ده مش الدين الحقيقى".

وأكدت إلهام أنها رفضت أن تجلس مع الرئيس الأسبق محمد مرسى، موضحة أنها لم تعترف به رئيس لمصر، وتابعت:" قولت إنه مش هيكمل سنة من أول أسبوع تنبأت بعدم استمراره أكثر من عام، وقولت ده أثناء حكمه".

وفى سياق آخر، قالت إنها لم تندم على مشاركتها فى فيلم "هز وسط البلد"، مؤكدة أنها كانت تعلم أن الفيلم ليس جماهيرياً، لأنه يدعوا للكآبة ولا يجد به ابتسامة، مضيفة: "كنت أتمنى أن يكون به بارقة أمل"، متمنية تقديم أعمال بها قدوة وبسمة.

وعن النجوم الذين طلبوا مساعدتها فى بداية مشوارها الفنى وطلبوا منها تقديمهم للمنتجين، قالت من ضمن هؤلاء النجوم أحمد السقا ومنى زكى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة