إصابة ثلاثة بالقوات الخاصة الليبية خلال اشتباكات بمحور سى فرج ببنغازى

السبت، 28 نوفمبر 2015 11:41 م
إصابة ثلاثة بالقوات الخاصة الليبية خلال اشتباكات بمحور سى فرج ببنغازى رئيس الحكومة الليبية عبد الله الثنى-أرشيفية
طرابلس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب ثلاثة جنود بالقوات الخاصة الليبية (الصاعقة)، جراء الاشتباكات مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازى بمحور القتال بمنطقة (سى فرج) ببنغازى.

وقال المتحدث الرسمى للقوات الخاصة الليبية، العقيد ميلود الزوى - فى تصريح مساء اليوم، لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن ثلاثة جنود بقوات الصاعقة أصيبوا جراء اشتباكات عنيفة مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازي، تجرى الآن بمحور "سى فرج"، لافتا أن الجرحى نقلوا إلى مستشفى الجلاء وإصابتهم متوسطة.

وأضاف الزوى أن القوات عثرت أثناء تقدمها على عدد من الأسلحة الخفيفه وبعض المهمات العسكريه،منوها بتقدم القوات بمحور القتال "سى فرج" .

وفى السياق ذاته، قال المتحدث باسم القوات الخاصة، إن آمر القوات الخاصة «الصاعقة» عقيد ونيس بوخمادة، أصدر اليوم السبت، قرارًا يحظر على وحدات القوات الخاصة والمحاور القتالية والمُتطوعين من الوحدات المُساندة، القبض على أى مواطن أو اقتحام المنازل فى مدينة بنغازى وضواحيها دون إذن مسبق.

وأضاف الزوي، أن القرار أوضح أن إجراءات الضبط لا تكون إلا بإذن رسمى من آمر القوات الخاصة أو النيابة العسكرية أو النيابة المدنية أو البحث الجنائي، بهدف المُحافظة على أمن المواطنين وعدم ترويعهم.

وأشار إلى أن القرار حمل المخالفين المسؤولية، محذرًا من تعرضهم للعقوبات العسكرية بشكل صارم جدًا، مشيرًا إلى أن القرار يُعمل به من تاريخ صدوره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة